الهلال يتلقى خسارة غير متوقعة في الدوري السعودي

قدم التعاون أداء مميز رغم النقص العدد وتفوق على الزعيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
الهلال يتلقى خسارة غير متوقعة في الدوري السعودي

تمكن فريق التعاون من تحقيق الفوز على منافسه الهلال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل في العاصمة الرياض ضمن فعاليات مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص مباراة الهلال والتعاون اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراةو استطاع نادي الهلال تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ29 من زمن الشوط الأول عن طريق المحترف البرازيلي ميشايل ديلقادو.

وأسفرت المحاولات الهجومية المتواصلة لفريق التعاون عن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول عن طريق اللاعب سميحان النابت.

وفي الشوط الثاني، تلقى توامبا لاعب التعاون بطاقة حمراء عند الدقيقة 65، ولكن الفريق تمكن من تحقيق الفوز عند الدقيقة 74 بأقدام اللاعب فهد الرشيدي.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي بعد الخسارة أمام التعاون

يتواجد فريق الشباب على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما نجح في جمع 15 نقطة، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن الهلال الوصيف، ويأتي الاتحاد في المركز الثالث برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الرابع.

ويظهر النصر في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن ضمك السادس، فيما يأتي الرائد سابعاً برصيد 9 نقاط، بنفس رصيد الطائي صاحب المركز الثامن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة