الهلال يخطف تعادلا قاتلا من الاتحاد في قمة الدوري السعودي

دوري روشن يشتعل بعد تعثر العميد أمام الزعيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2023
الهلال يخطف تعادلا قاتلا من الاتحاد في قمة الدوري السعودي

تمكن فريق الهلال من خطف تعادل مثير أمام منافسه الاتحاد بنتيجة 2-2، وذلك ضمن فعاليات الجولة رقم 27 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وسط أفضلية نسبية لصالح رفاق المدير الفني البرتغالي نونو سانتو خلال معظم أوقات اللقاء.

ونجحت محاولات العميد المبكرة في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب إيجور كورنادو في الدقيقة الثامنة وواصل الفريق هجومه وهو ما أسفر عن هدف تعزيز الفارق في الدقيقة 30 بأقدام اللاعب أحمد بن مسعود.

حاول الزعيم الأزرق تعزيز محاولاته الهجومية بالضغط من منطقة الوسط وتوزيع العرضيات من الطرفين حتى جاء هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب مصعب الجوير في الدقيقة 41.

ساد الحذر الدفاعي أوقات كثيرة من عمر الشوط الثاني خاصة في ظل يقظة لاعبي وحارس مرمى فريق الاتحاد ولكن ميشال ديلجادو خطف هدف التعادل في الدقيقة 97.

ترتيب الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

اشتعلت المنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما جمع الاتحاد 63 نقطة بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب الوصافة.

ويظهر الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة ثم الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة والتعاون في المركز الخامس برصيد 46 نقطة.