ريال مدريد بدون بنزيما في التشكيل المتوقع لمواجهة الهلال السعودي

شكوك حول مشاركة المهاجم الفرنسي أمام الزعيم السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
ريال مدريد بدون بنزيما في التشكيل المتوقع لمواجهة الهلال السعودي

توقعت الصحف الإسبانية دخول نادي ريال مدريد الإسباني إلى مواجهة نهائي كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي ممثل قارة آسيا بدون النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن كريم بنزيما سيكون على مقاعد البدلاء أمام الهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بنزيما تعافى من إصابته ولكن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي لن يغامر بالدفع به منذ البداية أمام الزعيم السعودي.

وكان بنزيما قد تعرض لإصابة خلال الأيام الأخيرة حرمته من المشاركة مع ريال مدريد أمام الأهلي المصري في نصف نهائي مونديال الأندية.

والتحق بنزيما ببعثة النادي الملكي يوم الجمعة الماضي بعدما تعافى من إصابته وتبقى مشاركته في نهائي مونديال الأندية رهن إشارة أنشيلوتي.

ويأمل الفريق الملكي في التتويج بلقب مونديال الأندية من أجل مصالحة جماهير الفريق بعد خسارة لقب السوبر الإسباني أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن يستمر أندري لونين في حراسة مرمى ريال مدريد بعد عدم تعافي البلجيكي تيبو كورتوا من إصابته حتى الآن.

فيما سيتكون خط الدفاع من إدواردو كامافينجا كظهير أيسر وهو ذات المركز الذي شارك به أمام الأهلي المصري، فيما سيعتمد على داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن، بينما سيلعب ديفيد ألابا وأنطونيو روديغر في مركز قلب الدفاع.  

ويعتمد أنشيلوتي في خط الوسط بحسب الصحيفة الإسبانية على توني كروس وأوريلين تشواميني وبجانبهما لوكا مودريتش.

فيما سيدفع المدرب الإيطالي في الهجوم بفيدي فالفيردي وفينيسيوس جونيور ورودريغو جوس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة