الوحدة يصدم الهلال بتعادل قاتل في دوري روشن السعودي

الزعيم يفقد نقطتين ثمينتين في الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
الوحدة يصدم الهلال بتعادل قاتل في دوري روشن السعودي

وجه نادي الوحدة صدمة قوية إلى نادي الهلال بهدف تعادل قاتل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة لينتزع تعادلاً ثميناً من الزعيم بنتيجة 3-3 في دوري روشن السعودي.

وتقدم الهلال بهدف مبكر عن طريق ميشيل دي أوليفيرا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يتعادل الوحدة في الدقيقة 24، وأضاف الهلال الهدف الثاني عن طريق أوديون إيغالو في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ليرد الوحدة للمرة الثانية بهدف عن طريق أنسيلمو دي مورايس في الدقيقة 57.

وسجل الهلال الهدف الثالث في الدقيقة 90+3 عن طريق سعود عبد الحميد وهو ما جعل جماهير الزعيم تعتقد بأن فريقها حقق فوزاً قاتلاً على حساب الوحدة، قبل أن يتمكن الوحدة من تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90+9 عن طريق سلطان السوادي.

وبهذه النتيجة، يفقد الهلال نقطتين في صراع بطولة الدوري ويرفع رصيده بنقطة واحدة ليصبح 33 نقطة ويستمر في المركز الرابع مع تبقي مباراتين إضافيتين للزعيم، فيما زاد الوحدة رصيده إلى 20 نقطة ليحتل المركز الـ12 في ترتيب الدوري.

وترغب جماهير الهلال في عودة فريقها بقوة لبطولة الدوري بعدما حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوز كاسح على الدحيل القطري بسبعة أهداف نظيفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة