الدحيل يهزم العربي بثلاثية في الدوري القطري

منافسة شديدة على مراكز المقدمة في جدول ترتيب الدوري القطري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
الدحيل يهزم العربي بثلاثية في الدوري القطري

تمكن فريق الدحيل من تحقيق الفوز على منافسه العربي بثلاثة أهداف دون رد، وذلك ضمن فاعليات الجولة الخامسة لبطولة الدوري القطري.

وسيطر لاعبو فريق الدحيل على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة مع تنظيم هجمات مستمرة أسفرت عن خطورة مستمرة على مرمى المنافس الذي ظهر متراجعاً.

جاء هدف التقدم لصالح الدحيل عن طريق عبد الله السليطي لاعب العربي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة التاسعة، وضاعف ناما التقدم في الدقيقة 52، واختتم مايكل أولانغا الثلاثية في الدقيقة 75 من ركلة جزاء سددها بنجاح.

ترتيب الدحيل والعربي في الدوري القطري

رغم الخسارة اليوم، يحتل فريق العربي صدارة جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 12 نقطة، ويأتي الوكرة في مركز الوصافة بعدما جمع 11 نقطة، ثم الدحيل في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ويختتم الأهلي أضلاع المربع الذهبي بعدما جمع 8 نقاط بفارق الأهداف عن الغرافة المتواجد في المركز الخامس.

ويظهر السد في المركز السادس برصيد 7 بفارق الأهداف عن قطر صاحب نفس الرصيد، ثم الشمال برصيد 6 نقاط والمرخية وأم صلال برصيد 5 نقاط، والسيلية في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط، ويتذيل الريان جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة.

موعد مباريات الجولة السادسة في الدوري القطري

من المقرر أن تلعب مواجهات الجولة السادسة من فاعليات الدوري القطري يوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر سبتمبر 2022.

وسيحل فريق الشمال ضيفاً على السد، فيما سيستقبل الغرافة منافسه أم صلال، والسيلية أمام العربي، والريان ضد الملخيه، والأهلي ضد الوكرة، ولخويا أمام قطر.

أبرز صفقات الدوري القطري

حرصت أندية الدوري القطري على عقد تدعيمات قوية وضم عناصر جديدة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك للمنافسة على اللقب المحلي.

وتعد صفقة انتقال الدولي السوري عمرو السومة من أهلي جدة السعودي إلى العربي القطري هي الأقوى في البطولة نظراً للقدرات التي يتمتع بها قلب الهجوم.

كما نجحت إدارة نادي قطر في الحصول على خدمات قلب الدفاع المغربي بدر بانون من صفوف الأهلي المصري.

ويعد بدر بانون من أبرز لاعبي مركز قلب الدفاع في الكرة الأفريقية وساهم في حصول الأهلي على دوري أبطال أفريقيا والسوبر القاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة