الهلال ينتزع فوزًا ثمينًا من الخليج ويستمر في الصدارة

ميتروفيتش سجل هدف فوز الهلال الوحيد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
الهلال ينتزع فوزًا ثمينًا من الخليج ويستمر في الصدارة

تمكن نادي الهلال من تحقيق فوز ثمين على ضيفه الخليج بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين.

وسجل الهدف الوحيد للهلال اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 30.

وبهذا الفوز، يواصل الهلال صدارته لترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه التعاون. أما الخليج فقد توقف رصيده عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

وشهدت المباراة هجمات مبكرة من الهلال، حيث قام سالم الدوسري في الدقيقة 4 بتسديدة قوية تصدى لها حارس الخليج مروان الحيدري. وبعد أربع دقائق، تلقى ميتروفيتش تمريرة داخل منطقة الجزاء ولكنه أطاح بالكرة بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 14، كان للهلال فرصة قريبة للتسجيل عندما انفرد مالكوم بالمرمى ولكن سعيد آل حمسل أبعد الكرة ببراعة قبل أن تدخل الشباك.

واستمر الهلال في خطورته في الهجمات من خلال ميتروفيتش وزملائه، ولكن الدفاع وحارس الخليج مروان الحيدري تصدوا للفرص.

وسجل الهدف الأول للهلال في الدقيقة 30 عن طريق ألكسندر ميتروفيتش بعد ضربة ركنية نفذها روبن نيفيز، حيث حاول المدافع خبراني إبعاد الكرة ولكنها وقعت على رأس ميتروفيتش الذي سددها ببراعة على يسار الحارس.

وعلى الرغم من المحاولات الخطيرة للهلال في الدقائق المتبقية عبر ميشيل ومالكوم وميتروفيتش، إلا أن الدفاع وحارس الخليج استطاعوا التصدي لها.

وكاد الهلال أن يضيف الهدف الثاني عن طريق سافيتش في الدقيقة 53 بعد تمريرة من ميتروفيتش داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة اتجهت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

ورد الخليج بهجمة خطيرة عندما مر فابيو مارتينيز بمهارة من كوليبالي وانفرد بحارس الهلال ياسين بونو ولكن للأسف لم يستطع تجاوزه وسدد الكرة على يسار المرمى.

وبعد ذلك، سيطر الهلال على مجريات المباراة وحافظ على تقدمه بهدفه الوحيد حتى نهاية اللقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة