"السعة الكاملة لاستاد القاهرة"..الأهلي يتسلح بجماهيره في مواجهة الوداد

يستضيف النادي الأهلي فريق الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل 4 يونيو، على استاد القاهرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
"السعة الكاملة لاستاد القاهرة"..الأهلي يتسلح بجماهيره في مواجهة الوداد

قالت تقارير صحفية مصرية إن النادي الأهلي اقترب من الحصول على موافقة الجهات الأمنية لحضور السعة الجماهيرية الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في مباراة الوداد المغربي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي فريقالوداد المغربي، يوم الأحد المقبل 4 يونيو، على استاد القاهرة في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل السفر إلى المغرب للعب مباراة العودة على ملعب محمد الخامس يوم 11 يونيو المقبل.

وأضافت التقارير أن مسؤولي النادي الأهلي تلقوا اتصالات ودية تؤكد زيادة عدد الجماهير في مباراة نهائي إفريقيا والحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي.

وتلقى النادي الأهلي، في وقت سابق، خطابا رسميا بالموافقة على حضور 20 ألف مشجع فقط في مباراة الوداد المغربي، وهو ما اعترض عليه النادي الأهلي وأرسل خطابا إلى اتحاد كرة القدم المصري للتواصل مع الجهات المسؤولة من أجل زيادة عدد الجماهير الحاضرة للمباراة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قام بإجراء عدد كبير من الاتصالات مع المسؤولين للموافقة على زيادة عدد الجماهير المتواجدة في استاد القاهرة الذي يتسع لنحو 75 ألف مشجع.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قد أرسل خطابا إلى اتحاد كرة القدم المصري للمطالبة بتواجد السعة الجماهيرية الكاملة في استاد القاهرة خلال نهائي دوري الأبطال، ولكن مصادر في النادي الأهلي أكدت أن الموافقة على حضور الجماهير جاءت بسبب رغبة المسؤولين المصريين في دعم النادي الأهلي وليس بسبب طلب "الكاف".

وقالت التقارير الصحفية إنه من المتوقع حصول النادي الأهلي على الموافقة الرسمية بزيادة الحضور الجماهيري لمباراة النهائي الإفريقي، اليوم الأحد، تمهيدا لطرح تذاكر المباراة للبيع.

وزير الرياضة: ندعم طلب الأهلي لزيادة عدد الجماهير في نهائي إفريقيا

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة دعمت طلب النادي الأهلي لزيادة عدد الجماهير في مباراة الوداد المغربي بذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف وزير الرياضة، في تصريحات تلفزيونية مساء أمس: "النادي الأهلي يمثل مصر في نهائي بطولة إفريقيا، ويوجد تواصل مع إدارة النادي الأهلي ورئاسة مجلس الوزراء ووزير الداخلية لزيادة عدد الجماهير في مباراة الوداد".

وتابع وزير الرياضة: "نتوقع الموافقة على زيادة عدد الجماهير لأكثر من 20 ألف مشجع في مباراة الوداد، وأطالب النادي الأهلي بتوعية الجماهير من أجل احترام النظام وتجنب حدوث أي أزمة خلال المباراة".

وحصل النادي الأهلي على حضور جماهيري كبير في استاد القاهرة الدولي في مباراتين بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولعب النادي الأهلي أمام فريق الهلال السوداني بحضور 50 ألف مشجع في استاد القاهرة في مباراة ختام دور المجموعات، كما حضر 52 ألف مشجع لمباراة ذهاب الدور ربع النهائي في مواجهة فريق الرجاء المغربي، فيما حضر 10 آلاف مشجع لمباراة الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة