الأهلي يفاجئ جماهيره بخبر سعيد قبل مواجهة الوداد

الفريق الأحمر يواجه الوداد المغربي بـ50 ألف مشجع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
الأهلي يفاجئ جماهيره بخبر سعيد قبل مواجهة الوداد

فاجأ مجلس إدارة الأهلي المصري جماهيره بخبر سعيد قبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وأعلن العامري فاروق، نائب رئيس نادي الأهلي، عن حصول النادي على موافقات رسمية لزيادة عدد الجمهور في مباراته مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى 50 ألف مشجع.

وأوضح فاروق أن الأهلي نجح في زيادة عدد الجماهير لمباراة الوداد المغربي وذلك بعد جهود كثيفة لتعديل قرار الجهات الأمنية بعدما كان مقرراً حضور 20 ألف مشجع فقط للفريق الأحمر.

ووجه فاروق الشكر إلى الجهات الأمنية والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الأحمر الذي كافح لإقناع الأمن بزيادة عدد الحضور الجماهيري.

وينتظر أن تحصل جماهير نادي الوداد المغربي على 2500 مقعد وهي النسبة التي تحددها لوائح الاتحاد الإفريقي "كاف" للفريق الضيف.

وستقام المباراة يوم الأحد المقبل في ستاد القاهرة الدولي في مباراة منتظرة خاصة وأن الفريق الأحمر خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي أمام الفريق المغربي.

ويبحث الأهلي عن الفوز باللقب الـ11 في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا، فيما يرغب نادي الوداد في حصد اللقب الثالث في تاريخه بالبطولة.

الجدير بالذكر أن الوداد يبحث عن التتويج باللقب على حساب الأهلي المصري للمرة الثالثة، بعدما توج باللقب على حساب الفريق المصري في نسختي 2017 و2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة