مفاجأة مالية من رئيس الوداد المغربي للاعبيه قبل مواجهة الأهلي

يستضيف فريق الوداد المغربي، فريق الأهلي المصري، يوم الأحد المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
مفاجأة مالية من رئيس الوداد المغربي للاعبيه قبل مواجهة الأهلي

قال موقع "Le360" المغربي، إن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، قرر صرف مكافآت مالية للاعبي فريق الوداد في محاولة لتحفيزهم قبل موعد مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي المصري.

ويستضيف فريق الوداد المغربي، فريق الأهلي المصري، يوم الأحد المقبل، في مباراة الإياب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النادي الأهلي على الوداد المغربي بنتيجة 2-1، وأقيمت المباراة على استاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الماضي.

وأضاف موقع "Le360" أن رئيس نادي الوداد المغربي قرر صرف راتب شهر مايو الماضي للاعبي الفريق، كما تم صرف مكافأة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس المغرب.

وأوضح الموقع المغربي أن إدارة نادي الوداد المغربي تسعى لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز على النادي الأهلي والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وقال المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، إن فريقه يسعى للفوز على النادي الأهلي في النهائي الإفريقي، معتبرا أن لاعبي الوداد يمتلكون خبرة النهائيات الإفريقية خلال السنوات الماضية.

وأضاف مدرب الوداد المغربي، في تصريحات صحفية: "سنلعب أمام الأهلي من أجل الفوز والحصول على لقب إفريقيا مجددا من الأهلي بعد الفوز عليه في نهائي العام الماضي، ونتسلح بجمهورنا الكبير الذي سيحضر لدعمنا على ملعبنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة