تويتر تخطط لبيع الأسماء المستعارة للمستخدمين من أجل زيادة أرباحها

تويتر تدرس فكرة جديدة لزيادة أرباحها عن طريق بيع الأسماء المستعارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 16 يناير 2023
تويتر تخطط لبيع الأسماء المستعارة للمستخدمين من أجل زيادة أرباحها

كشفت تقارير تقنية أن منصة التدوين المصغر الشهيرة تويتر، تدرس في الوقت الحالي طريقة جديدة لزيادة الأرباح التي تحققه المنصة، وهي خاصة بإمكانية بيع الأسماء المستعارة لحسابات بعض المستخدمين.

تويتر تدرس فكرة جديدة لزيادة أرباحها عن طريق بيع الأسماء المستعارة

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن شركة تويتر بدأت بالفعل في دراسة فكرة إمكانية إجراء مزادات عبر شبكة الإنترنت من أجل بيع الأسماء المستعارة، أو مايعرف بالـ Nicknames، وذلك لمستخدمي تويتر.

وأشارت التقارير إلى أن الحديث عن بيع الأسماء المستعارة للمستخدمين على تويتر، قد بدأ منذ شهر ديسمبر الماضي، مضيفة أن الأيام الماضية قد شهدت دراسة جدية من القائمين على المنصة حول هذه الفكرة.

وأوضحت أنه بإمكان بعض المستخدمين الحصول على أسماء معينة كان قد استخدمها غيرهم عبر المنصة، لافتة إلى أن هذه الخطوة قد تساعد تويتر على زيادة أرباحها.

وأضافت التقارير أنه من غير المعروف بعد ما إذا كانت منصة تويتر ستنفذ هذه الفكرة بالفعل على أرض الواقع أم لا، مشيرة إلى أنه لم يتم الكشف بعد أيضاً ما إذا كانت هذه الفكرة ستشمل جميع الأسماء المستعارة لمستخدمي المنصة أم بعض الأسماء فقط.

جدير بالذكر أن منصة تليغرام للتراسل المشفر، قد أقدمت على خطوة مماثلة في شهر أكتوبر الماضي، حيث قامت ببيع بعض الأسماء المستعارة للحسابات مقابل مبالغ مالية مختلفة.

وكان من بين أغلى الأسماء المستعارة التي تم بيعها على منصة تليغرام، اسم @news، والذي تم بيعه مقابل 1.8 مليون دولار.