تويتر تبدأ مشاركة أرباح الإعلانات مع صناع المحتوى

صناع المحتوى على تويتر بإمكانهم الآن الاشتراك في برنامج مشاركة أرباح الإعلانات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
تويتر تبدأ مشاركة أرباح الإعلانات مع صناع المحتوى

أعلن موقع التدوين المصغر تويتر، عن إطلاق برنامج مشاركة أرباح الإعلانات، والذي يوفر لصناع المحتوى على المنصة، فرصة الحصول على جزء من أرباح الإعلانات التي تظهر في الردود على التغريدات التي ينشرونها.

صناع المحتوى على تويتر بإمكانهم الآن الاشتراك في برنامج مشاركة أرباح الإعلانات

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن تويتر ستقوم بطرح البرنامج الجديد على نطاق أوسع خلال شهر أغسطس المقبل، حتى يتمكن صناع المحتوى المؤهلون من التقدم للاشتراك في برنامج مشاركة أرباح الإعلانات.

وأشارت إلى أن شركة تويتر قد بدأت بالفعل في دفع الأموال لبعض صناع المحتوى المؤهلين، والذين يمتلكون اشتراكات في خدمة تويتر بلو مدفوعة الأجر.

ولفتت التقارير إلى أن برنامج مشاركة أرباح الإعلانات على تويتر، يهدف إلى تحفيز صناع المحتوى من أجل جذب المزيد من الإعلانات على المنصة، وكذلك المساهمة في زيادة أعداد الحسابات المشتركة في خدمة تويتر بلو.

وأضافت أن مشتركي خدمة تويتر بلو، وكذلك مشتركي الحسابات الخاصة بالمنظمات والشركات، بإمكانهم الانضمام إلى هذا البرنامج، بشرط أن تكون تغريداتهم قد شوهدت 5 ملايين مرة على الأقل، في أحد الأشهر الـ 3 الأخيرة، منوهة إلى أن الطلبات سوف تمر أيضاً عبر مراجعة بشرية، من أجل التأكد من التزامها بسياسات النشر على منصة تويتر.

وكان رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، قد أعلن في شهر فبراير الماضي عن برنامج مشاركة أرباح الإعلانات، إلا أن المعلومات التي كانت متوفرة بشأنه وقتها كانت محدودة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة