انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان بعد زواج 23 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان بعد زواج 23 عاماً

أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، مساء يوم الثلاثاء، انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان، بعد زواج دام لنحو 23 عاماً.

سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن وائل رمضان بكلمات مؤثرة

ونشرت فواخرجي عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، منشوراً طويلاً مؤثراً، جاء فيه: "أقرأ في تصريف كلمة الفِصام، انفصمت العُرْوةُ: انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع."

وأردفت قائلة: "وأنا كتلك العروة انقطع، وظهري ينصدع.. وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل.. وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً.. وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل."

وتحدثت فواخرجي عن آلام الانفصال، حيث كتبت: "وبعد الفِصام، فطام.. كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً.. ننفطم عمّن نحب، كما أنفَطِم عنك الآن.. وقلبي كما يُقال ينخلع.. ليس بيدك وليس بيدي، إنما هو القدر.. يرسم حيواتنا، ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما، وألم في القلب على الأكيد."

واعترفت بحبها إلى زوجها، فقالت: "لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت، وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب.. وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل، مهما حاولتْ لن تصل الى قمتك."

وأثنت الفنانة السورية عليه بقولها: "وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر.. رجلُ والرجالُ قليل.. سنداً لي إن ملت، ورحمةً لي إن ظُلمت، ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ.. وكعادتك، لن تدعني أحتاجك، لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي، وفي ضعفي وفي فرحي."

كما طلبت منه أن يسامحها، فكتبت: "سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً، وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء… البداياتُ أخلاق، والنهاياتُ أخلاق.. وكنتَ بداية، وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية.. وإن ابتعدنا لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا."

وأضافت سلاف فواخرجي في رسالتها الطويلة المؤثرة: "وائل.. صديقي.. أبو الحمزة وعلي.. شكراً لك إلى يوم الدين.. وأحبك إلى أبد الآبدين."

وأنهت منشورها بوسم انفصال.

جدير بالذكر أن الفنانين سولاف فواخرجي ووائل رمضان متزوجان منذ عام 1999، ولديهما ولدان، هما: حمزة وعلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة