حفل لنانسي عجرم ووائل كفوري في الكويت ديسمبر المقبل

الحفل سيضم نانسي عجرم ووائل كفوري ويتوقع له حضور جماهيري كبير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
حفل لنانسي عجرم ووائل كفوري في الكويت ديسمبر المقبل

كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن طرحها لتذاكر حفل الفنانة نانسي عجرم والفنان وائل كفوري في الكويت يوم 22 ديسمبر المقبل. 

وينتظر أن يقام حفل نانسي عجرم ووائل كفوري يوم 22 ديسمبر المقبل، وتشعر الجماهير بحماس كبير للحفل الذي سيقدم فيه نانسي عجرم ووائل كفوري مجموعة من أفضل وأهم وأجمل أغانيهما.

حفل لنانسي عجرم ووائل كفوري في الكويت ديسمبر المقبل

وشهد الإعلان عن الحفل تفاعلاً كبيراً من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي التي سارعت للسؤال عن التفاصيل وكيفية الحجز من أجل الإسراع وحجز تذكرة لهذا الحفل المنتظر.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم شاركت في الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2022 بعنوان "فوق الخيال" والذي شهد وجود عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي، والنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

وتمتلك الفنانة نانسي عجرم شعبية كبيرة في مختلف دول الوطن العربي وهو الأمر الذي يؤكد أن جماهيرها ستكون حاضرة بقوة في حفل الكويت.

كما أن الفنان وائل كفوري يمتلك تاريخاً كبيراً وقدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتي أطربت جماهير الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

يذكر أن الفنان وائل كفوري حقق نجاحاً كبيراً بأغنية "البنت القوية" التي أطلقها في عام 2021 وحققت أكثر من 158 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة