"بعد 6 سنوات من انفصاله عن غادة عادل".. زواج مجدي الهواري من استايلست

انفصل مجدي الهواري وغادة عادل بعد زواج استمر 20 عاما

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
"بعد 6 سنوات من انفصاله عن غادة عادل".. زواج مجدي الهواري من استايلست

بعد 6 سنوات من الانفصال عن زوجته الأولى، يستعد المخرج مجدي الهواري خلال الساعات المقبلة لعقد قرانه للمرة الثانية، ولكن هذه المرة على الاستايلست دنيا عبد المعبود، في أحد الأماكن منطقة نيو جيزة، بحضور الأهل والأصدقاء فقط.

وكان المخرج مجدي الهواري متزوجا من الفنانة غادة عادل، وعاشوا معا قصة حب وزواج استمر 20 عاما وأثمر عن إنجاب 5 أولاد، ولذلك كان خبر إعلان انفصالهم صدمة في الوسط الفني بأكمله.

وفي تصريحات سابقة أكد مجدي الهواري أنه لن يتزوج إلا حينما يجد امرأة تتقبل أنه لا يزال يحب غادة عادل، ووقتها تصدرت تصريحاته محركات البحث، وكتب الكثير من محبي غادة عادل ومجدي الهواري منشورات على الفيسبوك تطالب بعودتهم مرة أخرى.

إلا أنه وبعد 6 سنوات من الانفصال الذي حدث في عام 2017، أعلن عن زواجه للمرة الثانية من الاستايلست الشهيرة دنيا عبد المعبود، وهي واحدة من أشهر الاستايلست في الوسط الفني.

وترتبط دنيا عبد المعبود بعلاقة صداقة قوية مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعملت معها في عدة أعمال ومنها مسلسل ونحب تاني ليه الذي شارك فيه الفنان كريم فهمي، النجمة ياسمين عبد العزيز البطولة، ومسلسل اللي ملوش كبير، وأيضا مسلسل ضرب نار.

كما أن دينا عبد المعبود تعاونت مع المخرج مجدي الهواري في مسلسل دايما عامر من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ويبدو أنه كان بداية قصة حب الطرفين.

وسبق للاستايلست دينا عبد المعبود الزواج ولديها بنت وحيدة تدعى "تيا"، تحرص على نشر صورهم معا على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام".

طلاق مجدي الهواري وغادة عادل

 كان زواج غادة عادل ومجدي الهواري الذي وقع في عام 1997 من أنجح قصص الحب والزواج في الوسط الفني، واستمر الزواج حوالي 20 عاما أنجبوا خلالها 5 أبناء، وحققوا معا نجاحات كبيرة على الصعيد الفني، ومنها الفيلم الشهير الباشا تلميذ الذي شاركت فيه غادة عادل مع الفنان كريم عبد العزيز البطولة.

وفي أحد اللقاءات أكدت غادة عادل أنها كانت تعتمد على مجدي الهواري في كل اختياراتها الفنية، وحتى الأعمال التي لم تكن مقتنعة بها كان مجدي الهواري يصر على ذلك، ومنها الفيلم الشهير في شقة مصر الجديدة مع الفنان خالد أبو النجا.

ومن جانبه اعترف مجدي الهواري في لقاء جمعهم بخطاه في ذلك الأمر، ولكنه أكد أنه كان يعمل هذا بدافع الحب لها، وأوضح أنه لن يتزوج إلا حينما تتقبل زوجته الجديدة حبه لأم أولاده غادة عادل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة