حفل زفاف أسطوري لجنيفر لوبيز وبن أفليك بتكلفة 9 ملايين يورو

حلم جنيفر لوبيز يتحقق بعد 18 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
حفل زفاف أسطوري لجنيفر لوبيز وبن أفليك بتكلفة 9 ملايين يورو

احتفلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز بزفافها على النجم الهوليوودي بن أفليك في حفل زفاف أسطوري بلغت تكلفته حوالي 8 ملايين دولار في ولاية جورجيا الأمريكية.

وأقيم الحفل في مزرعة يمتلكها النجم بن أفليك في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية بحضور عدد من المشاهير والعائلتين وكذلك الأصدقاء المقربين.

حفل زفاف أسطوري لجنيفر لوبيز وبن أفليك بتكلفة 9 ملايين يورو

وظهرت بعض الصور لحفل الزفاف والتي ارتدت فيها النجمة جنيفر لوبيز فستان وصف بالأسطوري احتفالاً بزواجها من النجم بن أفليك والذي تأخر لـ18 عاماً.

وكانت جنيفر لوبيز تحلم بالاحتفال بزفافها على بن أفيك في هذا المكان منذ 18 عاماً ولكن انفصالهما في فترة الخطوبة تسبب في تأجيل هذا الحلم لسنوات طويلة.

وينتظر أن يستمر الاحتفال بزفاف بن أفليك وجنيفر لوبيز لمدة ثلاثة أيام يشمل العديد من الفعاليات ومنها حفل شواء وعشاء وغيرها من الاحتفالات.

وكان بن أفليك قد اطمأن على والدته التي تعرضت لسقوط مفاجئ في موقع حفل الزفاف قبل ساعات من إقامته وتم نقلها للمستشفى ولكن إصابتها غير الخطيرة لم تعطل إقامة حفل الزفاف في موعده.

وتعرضت والدة بن أفليك لإصابة في الساق ولكنها استطاعت الخروج من المستشفى بعد نقلها إليها بساعات عقب الاطمئنان على سلامتها. 

الجدير بالذكر أن الحفل حظي باهتمام كبير من عشاق النجمين خاصة وأنها يمتلكان شعبية كبيرة سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو العالم بصورة عامة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة