بريمونت تضيف مجموعة ساعات جديدة إلى تشكيلتها الأكثر شعبية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2016
بريمونت تضيف مجموعة ساعات جديدة إلى تشكيلتها الأكثر شعبية

أطلقت شركة «بريمونت» مجموعة ساعات جديدة وأضافتها إلى إلى تشكيلتها «SOLO» التي تحظى بشعبية متزايدة منذ إطلاقها في العام 2011.

وتأتي المجموعة الجديدة بتصاميم مستوحاة من ساعات الطيّارين في حقبة الأربعينيات، حيث جاءت ساعة كرونومتر SOLO الجميلة ذات التصميم الكلاسيكي بعلبة "بريمونت" التقليدية ثلاثية المفاصل بقياس 43 ملم، وترتكز على حركة BE-36AE المعدّلة.

وتتم تقوية كل علبة أيضاً في المملكة المتحدة لأكثر من 2000 فيكرز، مما يجعلها مضادة للخدش بأكثر من سبع مرات مقارنة بالساعات الفولاذية العادية، لتصبح ساعة SOLO بذلك خياراً بديهياً لأي شخص يهتم بجاذبية الساعات الميكانيكية، خاصة عند الأخذ بعين الاعتبار المواصفات الفنية لها.

وفي هذا الشهر، ستتوفر ساعة SOLO ذات المينا الأبيض في المحلات، لتمثّل إضافية جديدة إلى تشكيلة SOLO بقياس 43 ملم وكما حدث مع إطلاقات الساعة الأصلية بالمينا الأسود، تظهر هذه الساعة الجميلة ذات التصميم الكلاسيكي بلمسات مرهفة وبدقة متناهية.

بريمونت تضيف مجموعة ساعات جديدة إلى تشكيلتها الأكثر شعبية

ومع توسيع المجموعة أكثر بإطلاق ساعة SOLO-37، لا يزال هذا الطراز يُظهر جميع المبادئ الرائجة لساعات "بريمونت"، ولكن مع علبة قياسها 37 ملم وبحجم أصغر من أي ساعة طرحتها "بريمونت" سابقاً، تجتذب ساعة الكرونومتر الميكانيكية هذه أولئك الذين يرغبون في ارتداء ساعة أنحف حول معاصمهم، وبهذه اللمسات الملفتة والعديدة للعلبة المتوفرة، قد تجتذب ساعة SOLO-37 المرأة على وجه التحديد.

وتتوفر ساعة SOLO-37 بمينا أبيض وحلقة علوية من الفولاذ الصلب أو من الذهب الوردي بعيار 18 قيراط. كما تأتي بخيار من المؤشرات الملونة الفضية أو بالذهب الوردي. وتعتزم "بريمونت" أيضاً إطلاق طراز بمينا أسود بقياس 37 ملم مع مؤشرات باللون الأبيض.

وتأتي كافة الساعات في تشكيلة SOLO بعلبة "بريمونت" ثلاثية المفاصل (Trip-Trick®)، مع واجهة من الزجاج الكريستالي الياقوتي المحدّب، تتضمن تسع طبقات من الطلاء المقوّى المضاد للانعكاس على كل جانب، ومقاومة للماء تصل إلى 100 متر، كما أن لكل ساعة في تشكيلة SOLO واجهة خلفية شفافة.

ولعل إحدى المبادئ الرئيسية والراسخة لساعات "بريمونت" هي إنتاج ساعة بسعر معيّن بحيث لا يمكن التفوّق عليها من حيث الجودة والهندسة المستخدمة في بنائها. ولا تُستثنى SOLO من هذا التوجه أبداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة