منصة ساهم تجمع أكثر من 127 مليون ريال لإغاثة الشعب الفلسطيني

دعمًا لأهل فلسطين وقطاع غزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
منصة ساهم تجمع أكثر من 127 مليون ريال لإغاثة الشعب الفلسطيني

تمكنت منصة "ساهم" والتي تجمع التبرعات ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، من جمع مبلغ قيمته 127,403,305 ريالًا، حتى الآن.

فيما وصل إجمالي عدد المتبرعين المشاركين في الحملة حتى الآن 213,730 متبرعًا.

ويأتي ذلك بعد توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الحملة الشعبية عبر منصة "ساهم" لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ومن جانبه، قال المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، بمناسبة إطلاق الحملة: إنه إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يطلق مركز الملك سلمان للإغاثة حملة التبرعات الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة؛ مشيرًا إلى أن هذا التوجيه الكريم يجسّد الصفات النبيلة التي تتحلى بها قيادة هذا الوطن المعطاء وشعبه العزيز الذي استجاب لدعوة قيادته.

وكشف مستشار الديوان الملكي خلال التدشين عن تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لهذه الحملة بمبلغ قدره 30 مليون ريال، كما أعلن عن تبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمبلغ 20 مليون ريال.

وأوضح مستشار الديوان الملكي أنه سيجري جمع التبرعات عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، وكذلك من خلال تطبيق "ساهم" أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة، أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز؛ مبينًا أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية، وتصل لمستحقيها كاملة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة