نجلاء بدر: أرفض فكرة التبني ولكني لا أرفض كفالة الأطفال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
نجلاء بدر: أرفض فكرة التبني ولكني لا أرفض كفالة الأطفال

أجرت الفنانة نجلاء بدر مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد، وفي المداخلة الهاتفية تحدثت عن رأيها في تبني الأطفال وعن تجسيدها دور الأم في بعض الأعمال الفنية.

وقد كشفت الفنانة نجلاء بدر أنها ترفض فكرة تبني الأطفال، ولكنها لا ترفض كفالة اليتيم، وأوضحت أن هناك فرقا كبيرا بين الكفالة والتبني.

وقالت نجلاء بدر إنها إذا تبنت ولداً عندما يصل إلى سن البلوغ والرشد فسيكون أمر إقامته في المنزل أمر غير صائب، وينطبق الأمر على تبني فتاة، لن يصح أن تقيم الفتاة مع زوجها عندما تكبر.

وأوضحت نجلاء بدر أن تبني الأطفال مؤلم، ولكن الشرع أباح لنا كفالة اليتيم، وأكدت أنها لا ترى الأطفال التي تكفلهم حتى لا تتعلق بهم، وأكدت أن كفالة اليتيم واجب ديني.

اقرأ أيضًا:  نجلاء بدر المذيعة التي اتجهت للتمثيل.. غني لها محمد منير" لما النسيم"

نجلاء بدر: رفضت دور البطولة المطلقة أكثر من مرة

وفي البرنامج أوضحت الفنانة نجلاء بدر أنها سبق أن رفضت تقديم دور البطولة المطلقة أكثر من مرة، لأنها لا يهمها أن تحصل على مشاهد أكثر، وإنما تهتم بتقديم دور مؤثر يعلق في أذهان الجمهور.

وقالت نجلاء بدر: "عرض علي دور البطولة المطلقة أكثر من مرة ورفضته، لأن هناك أعمال إذا قدمت فيها دور البطولة سأخسر الكثير من رصيدي لدى الجمهور، والمكسب أن أقدم دوراً مهماً للجمهور لا أن أحصل على عدد مشاهد أكثر".

وقد حققت نجلاء بدر نجاحًا في أدوار الأمومة رغم أنها لم تجرب شعور الأمومة من قبل، وأضحت نجلاء إن الفنان يجب عليه أن يبتعد عن شخصيته الحقيقية ويبحث عن أدوار لم يعشها في حياته الحقيقية.

وأضافت: "شعور الأمومة مختلف وأنا أستمتع بوقتي عندما أجسد شعور الأمومة في أعمالي الفنية، فهي تعوض النقص الذي بداخلي".

اقرأ أيضًا:  تغيير ملامح نجلاء بدر يثير جدلاً على مواقع التواصل ونشطاء: عملية تجميل

نجلاء بدر في صوت وصورة

تشارك الفنانة نجلاء بدر حاليًا في مسلسل "صوت وصورة" وقد تلقت إشادة واسعة من الجمهور بفضل دورها في المسلسل، وأوضحت أنها لم تتوقع النجاح الكبير الذي تلقته، وخاصة أن المسلسل عرض خلال أحداث فلسطين.

وقالت نجلاء: "مكنتش متوقعة أن حد يشوف المسلسل أو يسمع عننا وده اللي فاجأني".

ومسلسل "صوت وصورة" هو مسلسل مكون من 30 حلقة شارك في بطولته الفنانة حنان مطاوع وصدقي صخر وعمرو وهبة وناردين فرج ومراد مكرم ووليد فواز ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة