مي عمر: محظوظة لكوني بطلة مسلسل محمد سامي

كشفت الفنانة مي عمر عن التحديات الكبيرة التي واجهتها خلال التحضير لدورها في المسلسل المنتظر"نعمة الأفوكاتو"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
مي عمر: محظوظة لكوني بطلة مسلسل محمد سامي

كشفت الفنانة مي عمر عن التحديات الكبيرة التي واجهتها خلال التحضير لدورها في المسلسل المنتظر"نعمة الأفوكاتو"، الذي سيُعرض في شهر رمضان لعام 2024.

أصعب مشاهد مي عمر

 أوضحت مي عمر أن الدور يتطلب إلمامًا بالمصطلحات القانونية وإتقانًا للمرافعات الطويلة، مما استدعى تدريبات مكثفة مع مصحح لغوي ومستشار قانوني لضمان الدقة في كل مشهد.

تطرقت مي عمر إلى أحد المشاهد الأكثر صعوبة، والذي تم تصويره داخل قبر، مشيرة إلى الجهد النفسي والبدني الكبير الذي بذلته لتقديم أداء يليق بالمشهد.

وأضافت أن الشخصية التي تقدمها في "نعمة الأفوكاتو" تعد من الشخصيات القريبة إلى قلبها، لأنها تجسد الواقعية وتلقى قبولًا لدى المشاهدين كشخصية طبيعية.

وفيما يتعلق بالتحضير للشخصية، أكدت عمر أن الجهد الأساسي يكمن في مرحلة التحضير، وليس في عدد الحلقات، مشددة على أنها بذلت نفس المجهود في "نعمة الأفوكاتو" كما لو كانت تعمل على مسلسل طويل.

أما عن تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي، فقد أعربت عمر عن سعادتها بالعمل معه، مؤكدة أنه يمتلك القدرة على إبراز الممثلين في أفضل صورة، وأنها تشعر بالحظ لكونها بطلة هذا العمل الفني المتميز.

مسلسل نعمة الأفوكاتو برمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي عمر تشارك في  موسم رمضان 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" وهو من فئة 15 حلقة.

والعمل من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبو رية وعماد زيادة ومن تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وتدور قصة العمل  إطاراً درامياً، حول المحامية الشابة الطموحة نعمة التي تعمل على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

أعمال مي عمر

كما تشارك الفنانة مي عمر في تصوير فيلمها الجديد "بضع ساعات" المقرر عرضه في 2024، وهو من إخراج عثمان أبو لبن وتأليف محمد صادق.

والفيلم من بطولة كل من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهنا الزاهد  وأسماء جلال ومايان السيد وهشام ماجد.

كما تشارك مي عمر أيضا في فيلم "الغربان" المقرر عرضه خلال 2024، والعمل من إخراج وتأليف ياسين حسن، وبطولة عمرو سعد ومي عمر ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وماجد المصري  وعبدالعزيز مخيون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة