نادين نجيم تعبر عن استيائها من حذف بعض مشاهدها في مسلسل وأخيرًا

ردت على معجبة على تويتر وعبرت عن استيائها من الحذف

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
نادين نجيم تعبر عن استيائها من حذف بعض مشاهدها في مسلسل وأخيرًا

عبرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن استيائها الشديد بسبب حذف بعض مشاهدها في مسلسلها "وأخيرًا" الذي ينافس في الماراثون الرمضاني لعام 2023 مع الفنان قصي خولي، ووصفت ما حدث "بالقهرة".

وعبر حسابها الرسمي على تويتر كتبت الفنانة نادين تغريدة عبرت فيها عن استيائها من الشكل النهائي للمسلسل بعد حذف بعض المشاهد المهمة التي كانت ستشكل فرقًا في العمل، حيث قالت:

"والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لانه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش. صراحة شي بيقهر تشتغل وتعطي من قلبك وتلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير...  بس منقول الحمدالله"، وقد وجاء ردها ذلك بعد أن عبرت إحدى المتابعات عن إعجابها الشديد بالمسلسل.

وقد ردت الفنانة نادين نجيم على أسئلة المتابعين الذين تسائلوا عن سبب حذف بعض مشاهدها، حيث قالت إنها لا تعرف السبب وأضافت أنه لم يحدث معها ذلك من قبل من 15 سنة حتى الآن.

مسلسل وأخيرًا

يُشار أن مسلسل وأخيرًا من بطولة الفنانة نادين نجيم والفنان قصي خولي بجانب مجموعة من نجوم الفن في سوريا ولبنان منهم الفنانة منى واصف، ووسام صباغ، ووسام فارس، وماجد روضة، وفيفيا أنطونيوس، وناتاشا خضرو، والعمل من تأليف وإخراج أسامة الناصر وورشة الصباح للكتاب، ومن إنتاج شركة صادق الصباح.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، وويتحدث عن سيدة يتمية اسمها خيال، تقدم شخصيتها الفنانة نادين نجيم، تملك ماضي مخيف ولا تملك أوراق ثبوتية، وتقع في حب ياقوت، الذي يقدم دوره الفنان قصي خولي، وهو سجين سابق.

يُذكر أن هذا التعاون ليس التعاون الأول بين النجمين، بل سبقا لهما تقديم البطولة معًا في مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان 2019 وشارك في بطولته معتصم النهار، ورفيق علي أحمد، ونعمة بدوي، ونوال الكامل، وكان من إخراج فيليل أسمر وتأليف إيمان سعيد.

وفي رمضان 2021 اجتمعا للمرة الثانية في مسلسل "2020" وشارك في بطولته فادي أبو سمرا، وكارمن لبس، ورندا كعدي، وفادي إبراهيم، والعمل من إخراج فيليب أسمر، وتأليف نادين جابر وبلال شحادات.

اقرأ أيضًا: نادين نسيب نجيم ترد على شائعات خلافها مع قصي خولي حول مسلسلهما الجديد

آخر أعمال الفنانة نادين نجيم

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نادين نجيم هو مسلسل "صالون زهرة" في جزئه الثاني، وهو العمل الذي يعرض على منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته معتصم النهار، وسامية الجزائري، ووفاء موصلي، وهدى شعراوي، وزينة مكي والعمل من إخراج جو بوعيد وتأليف كلوديا مارشيليان.

اقرأ أيضًا: حرب كلامية بين نادين نجيم والإعلامية ديما صادق بسبب تغريدة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة