"بطولة ماجدة زكي".. رقم صادم لإيرادات فيلم "سكر" بعد 10 أيام من عرضه

عادت الفنانة ماجدة زكي للسينما بعد غياب حوالي 22 عاما

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
"بطولة ماجدة زكي".. رقم صادم لإيرادات فيلم "سكر" بعد 10 أيام من عرضه

رغم غياب النجمة ماجدة زكي عن السينما لسنوات طويلة عن السينما تصل لحوالي 22 عاما، واشتياق الجمهور لها، إلا أن فيلم سكر الذي تم طرحه في دور العرض السينمائي منذ حوالي 10 أيام لم يحقق النجاح المتوقع على مستوى شباك التذاكر.

حيث حصد فيلم "سكر" إيرادات على مدار 10 أيام حوالي 854،503 جنيه فقط، أي أن الفيلم لم ينجح في الوصول للمليون جنيه رغم الدعاية الكبيرة التي سبقت طرح الفيلم في دور العرض السينمائي.

فيلم سكر

فيلم سكر من إخراج تامر المهدي ويضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، ماجدة زكي، حلا الترك، محمد ثروت، وعلاء زينهم، وعباس أبو الحسن، ومعتز هشام، وياسمينا العبد، وريهام الشنواني، ومايا جمعة، وديمة أحمد، ومحمد دياب. وهو من إنتاج MBC.

وفيلم سكر أول فيلم استعراضي غنائي مأخوذ من رواية صاحب الظل الطويل للكاتب جين ويبستر، وكان أعلن في البداية عن طرحه كمسلسل من 8 حلقات على منصة شاهد، ولكن تم تغيير الاتجاه وطرحه كفيلم سينمائي ومن المقرر طرح عدة أفلام غنائية في الفترة المقبلة.

أفلام منافسة لـ فيلم سكر

تعتبر إيرادات فيلم "سكر" ضعيفة مقارنة بالأفلام المنافسة التي حققت نجاحاً كبيراً في السينما المصرية خاصة في بداية عرضها، ومن أشهر الأفلام التي تنافس فيلم سكر، فيلم "بيت الروبي" من بطولة النجوم كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، ونور.

ومن الأفلام المنافسة أيضا فيلم "فوي فوي فوي"، والذي يضم النجوم محمد فراج، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، نيللي كريم، وطه دسوقي. وتم اختيار الفيلم لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار.

ومن الأفلام المنافسة أيضا فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور، وأوس أوس. وفيلم العميل صفر من بطولة الفنان أكرم حسني. وفيلم وش في وش من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح.

وهناك أيضا فيلم أولاد حريم كريم والذي ضم النجوم مصطفى قمر، رنا رئيس، تيام قمر، بسمة، ريهام عبد الغفور، داليا البحيري، وعلا غانم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة