بعد أيام من خضوعها لعملية جراحية.. رانيا يوسف تحضر عرض فيلم الملكة

شاركت الفنانة رانيا يوسف في العرض الخاص لفيلم الملكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
بعد أيام من خضوعها لعملية جراحية.. رانيا يوسف تحضر عرض فيلم الملكة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وفيديوهات حضور الفنانة رانيا يوسف العرض الخاص لفيلمها الجديد "الملكة" في أحد دور العرض السينمائي بالقاهرة.

وظهرت رانيا يوسف لأول مرة بعد إعلانها خضوعها لعملية جراحية منذ عدة أسابيع، نتيجة تعرضها لوعكة صحية خلال تصوير مسلسل "وبقينا اتنين "، وحرص العديد من معجبيها على الالتفاف حولها لالتقاط الصور التذكارية.

وكانت رانيا يوسف تصدرت التريند على محركات البحث، بعد انتشار أخبار خضوعها لعلمية جراحية، وحرصت على الخروج في تعليق صوتي لموقع ET بالعربي للاطمئنان جمهورها على حالتها الصحية.

وقالت رانيا: "الحمد لله خرجت منها بالسلامة، والحمد لله عملية بسيطة جدا".

وحرصت رانيا يوسف على شكر كل من سأل عنها ودعوا لها بالشفاء العاجل، وقالت: "أنا كويسة الحمد لله، وبطمن الناس اللي بيسألوا عليا، و-إن شاء الله- أسبوع وأرجع للشغل".

وكان الفنان شريف منير هو أول من كشف خضوع رانيا يوسف لعلمية جراحية، خلال لقائه في إحدى المحطات الإذاعية، وقال: "على الهواء أنا بقول لرانيا حمد الله على سلامتك، لأنها عملت عملية أول أمبارح، كان في مشكلة عندها وهي تتماثل للشفاء وخرجت من المستشفى النهاردة"

فيلم رانيا يوسف الجديد

وتشارك رانيا يوسف في فيلم "الملكة" الذي بدأ طرحه في دور العرض السينمائي في مصر، بحضور كل من هالة صدقي ورانيا يوسف ودينا الراقصة.

كما حرص عدد من النجوم على الحضور لمساندة نجوم الفيلم ومن أبرزهم إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي والفنان تامر فرج والفنانة دارين حداد والفنانة دنيا عبد العزيز والفنانة عفاف مصطفى.

أحداث فيلم الملكة

وتدور أحداث فيلم"الملكة"في إطار كوميدي تشريفي، حول شخصية"ماجدة"التي تستعين بأصدقائها لحل مشاكلها بعد ما وجهت بعض المشاكل، وتحاول ماجدة مع أصدقائها استرجاع حقوقها من خلال عدة مواقف كوميدية.

مسلسل رانيا يوسف الجديد

الجدير بالذكر، أن رانيا يوسف تشارك أيضا في بطولة مسلسل "بقينا اتنين"، مع عدد من النجوم البارزين منهم شريف منير ونرمين الفقي وأحمد وفيق وأحمد خالد صالح.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول الحياة الزوجية،وتسلط القصة الضوء على حياة زوجين يفترقان بعد 25 عاما من الزواج، ويواجهان تحديات الحياة الجديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة