فيلم مرعي البريمو لهنيدي يحقق أكثر من 4 ملايين خلال 3 أيام من عرضه

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
فيلم مرعي البريمو لهنيدي يحقق أكثر من 4 ملايين خلال 3 أيام من عرضه

حقق فيلم مرعي البريمو من بطولة الفنان محمد هنيدي إيرادات جيدة بعد 3 أيام من عرضه في دور العرض المصرية، حيث تخطى الفيلم حاجز الـ4 ملايين و400 ألف جنيه. وقد حقق الفيلم في أول أيام عرضه مليون و300 ألف جنيه، وفي اليوما لثاني حصد مليون و373 ألف جنيه. وفي اليوم الرابع حقق 1 و700 ألف جنيه مصري.

وينافس فيلم "مرعي البريمو" عددًا من الأفلام في موسم صيف 2023 ومن هذه الأفلام فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، وفيلم "بيت الروبي" من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ومحمود كريم عبد العزيز والذي يتصدر قائمة الأعلى إيرادات.

ينافس فيلم "مرعي البريمو" أيضًا فيلم "البعبع"  الذي عرض في موسم عيد الأضحى وهو من بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، كما ينافس فيلم "تاج" للفنان تامر حسني، وفيلم "مستر إكس" من بطولة أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، وفيلم "مطرح مطروح" من بطولة محمود حميدة.

اقرأ أيضًا: هنيدي ينشر صورة له من كواليس فيلم البريمو 

فيلم "مرعي البريمو"

وتدور أحداث فيلم مرعي البريمو حو تاجر فاكهة اسمه مرعي البريمو، الذي يقوم بدوره محمد هنيدي، الذي واجه مواقف ومفارقات كوميدية عندما يعثر على جده وعئالته المفقودة، وتقوم بدور زوجته الفنانة غادة عادل التي تساعده في كل خطواته.

شارك في بطلوة الفيلم أحمد بدير ونانسي صلاح وعلاء مسري ولطفي لبيب وإنجي علي ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وأحمد سلطان والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وقد احتفل نجوم الفيلم بالعرض الخاص له بطريقة لطيفة حيث كانت تصميمات العرض الخاص كلها من فاكهة البطيخ. وقد أوضح الفنان هنيدي ان فكرة الفيلم جاءت له منذ سنوات وشخصية مرعي هي شخصية حقيقية عاصرها وكان يتمنى تقديمها منذ سنوات وبدأ التحضير للفيلم منذ 6 أشهر.

وقد أشاد هنيدي أيضا بفريق العمل وكواليس الفيلم، كما أشاد المخرج سعيد حامد ووصفه من أهم مخرجي مصر. وقد قدم هنيدي مع سعيد حامد مجموعة من الأفلام الناجحة منها صعيدي في الجامعة الأمريكية وجاءنا البيان التالي.

اقرأ أيضًا: محمد فؤاد يهاجم محمد هنيدي بعد 26 عاماً من تعاونهم: عيب يا هنيدي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة