فهد المولد: نجم الاتحاد الذي تصدر محركات البحث بسبب واقعة استبداله

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
فهد المولد: نجم الاتحاد الذي تصدر محركات البحث بسبب واقعة استبداله

تصدر فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي مواقع البحث على الإنترنت بسبب حادثة استبداله في مباراة الشباب ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرر المدرب الروماني كوزمين كونترا استبدال فهد المولد في الدقيقة 61 من عمر المباراة والدفع باللاعب عبدالعزيز البيشي بدلاً منه.

أحداث استبدال فهد المولد 

وانفجر فهد المولد من الغضب بسبب هذا القرار وأعلن عن غضبه بالكثير من الإشارات والانفعالات.

وتوجه فهد المولد بكلمات غاضبة تجاه مدرب الاتحاد كوزمين كونترا.

كما دفع نجم الاتحاد، مشعل السعيد مدير الكرة بالفريق خلال محاولات تهدئته خلال اتجاهه لغرفة الملابس وهو الأمر الذي أدى إلى غضب كبير في صفوف الجماهير بالمدرجات وأصدروا أصوات استهجان لتصرفات المولد.

ولم يكتف المولد بذلك بل عاد مجدداً واتجه إلى مقاعد بدلاء الاتحاد للحديث مع كوزمين كونترا مدرب الفريق، ولكن حامد البلوي المدير التنفيذي للفريق استطاع السيطرة على اللاعب واتجه به إلى نفق الملعب.

وخلال وجود فهد المولد في نفق الملعب عبر عن غضبه بالعديد من الإشارات التي التقطتها عدسة المباراة.

وتسببت نتيجة المباراة في هذه الأحداث، خاصة وأن فريق الشباب استطاع الفوز على الاتحاد بهدفين دون رد بهدفين للمهاجم النيجيري أوديون إيغالو في الدقيقتين 22 و68.

اعتذار فهد المولد

واعتذر فهد المولد نجم الاتحاد إلى النادي وجماهير فريقه بالإضافة للجهازين الفني والإداري عن انفعاله في مباراة الشباب.

وقدم فهد المولد اعتذاره لنادي الاتحاد وجماهيره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

وكتب فهد المولد: "أعتذر لمجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري وجماهير نادي الاتحاد الحبيبة عن ما بدر مني لحظة التبديل".

الاعتذار وحده لا يكفي

ويرى عدد كبير من نجوم كرة القدم في المملكة العربية السعودية أن ردة فعل فهد المولد غير مقبولة وأن اعتذاره لا يكفي.

ومن جانبه، قال الحسن اليامي نجم نادي الاتحاد السابق في تصريحاته لبرنامج "كورة" الذي يذاع على قناة "روتانا خليجية" إنه حزين على الصورة التي ظهر بها المولد لحظة استبداله.

كما وصف اليامي أن التصرفات التي تظهر بها المولد خلال استبداله لا تليق بلاعب كبير.

وحذر اليامي، فهد المولد بأن بعد طريقته وغضبه ومحاولة الذهاب للمدرب ومناقشته له وما شاهده الجميع من اشتباك مع الإداريين فهذا قد يعرضه إلى خسارة كل من يقف بجانبه ويدعمه.

وأكد اليامي أن جميع نجوم كرة القدم يتم تبديلهم وليس فهد المولد فقط ويجب على اللاعب أن يسيطر على نفسه ويتمالك أعصابه حتى لو كان غير راضي عن التغيير.

كما يثق اليامي أن حامد البلوي سيجلس مع فهد المولد وسيعالج ما حدث.

أما حاتم خيمي نجم نادي الوحدة السابق، فيرى أن فهد المولد يجب أن يقف مع نفسه ويعترف بأن مستواه انخفض كثيراً مقارنة بفترات تألقه وأنه لم يقدم شيء يذكر في المباريات الأخيرة.

وينصح خيمي بأن يحرص فهد المولد على معرفة مواطن القصور وأين يكمن الخطأ حتى يعود لسابق مستواه.

الفرق بين فهد المولد وسالم الدوسري

كما قارن خيمي بين الثلاثي فهد المولد وسالم الدوسري ونواف العابد ومستواهم المتقارب في عام 2018، ولكن بعد مرور 3 سنوات فقط لا يزال سالم الدوسري يتألق في الملاعب السعودية مقابل انخفاض كبير في مستوى كل من فهد المولد ونواف العابد.

فيما يعتقد سلطان اللحياني نجم نادي الوحدة السابق أن فهد المولد يعاني من تقديم مستوى باهت ويجب أن يبحث عن الأسباب الحقيقية حتى يعود إلى سابق عهده.

فيما يعتقد صالح الداوود لاعب الشباب والنصر والمنتخب السعودي السابق أن على فهد المولد خذل جماهير الاتحاد بسبب مستواه المتواضع بالإضافة إلى تصرفاته المرفوضة.

وطالب حمد الصنيع اللاعب والإداري السابق في نادي الاتحاد أن يكون هناك رد فعل مناسب من إدارة الاتحاد مع محاسبة فهد المولد على هذا الخطأ وأن يصحح من أوضاعه ليعود أقوى ويقدم المنتظر منه داخل الملعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة