جوري بكر تتصدر محركات البحث بعد الجمع بين زوجين في مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
جوري بكر تتصدر محركات البحث بعد الجمع بين زوجين في مسلسل جعفر العمدة

تصدرت الفنانة جوري بكر محركات البحث الساعات الماضية، وأثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها أثناء حلقة مسلسل جعفر العمدة من الفنان منذر رياحنة، في الوقت التي لا تزال فيه زوجة الفنان أحمد فهيم الذي يقدم دور سيد جعفر.

حيث شهدت الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة الذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان، خروج الفنان منذر رياحنة الذي يجسد شخصية "شوقي فتح الله" من السجن، وزواجه من جوري بكر التي تجسد شخصية "وداد"، وهي لا تزال على ذمة الفنان أحمد فهيم الذي يجسد دور "سيد جعفر".

وتسأل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عن شهور العدة، أو كيف تمكنت بالجمع بين زوجين بالمخالفة للشريعة الإسلامية والقانون المصري الذي يعاقب على هذا الأمر.

حيث ينص القانون المصري، في قانون العقوبات بالمادة 274، على اعتبار أن الجمع بين الزوجين من جرائم الزنا التي توجب السجن مدة لا تزيد عن سنتين، كما يسمح القانون المصري للزوج بالتنازل عن حقه وعدم تنفيذ العقوبة، في حالة رضاه على استمرار العيش معها.  

مسلسل جعفر العمدة

يضم مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم من أبرزهم، محمد رمضان، أحمد فهيم، أحمد داش، منذر رياحنة، هالة صدقي، مي كساب، زينة، منة فضالي، لبنى ونس، سلوى عثمان، وإيمان العاصي، وهو من إخراج محمد سامي وشارك أيضا في كتابة السيناريو.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول "جعفر" ابن البلد الذي يعتني بأسرته وعائلته بالكامل، وهو شديد الثراء، ولكنه يفضل أن يعيش في حي السيدة زينب الذي ولد فيه، وتزوج "جعفر" 4 مرات وهم النجمات زينة، مي كساب، إيمان العاصي، ومنة فضالي.

ويدور صراع بين زوجاته الأربعة كل منهم تريد أن تحظى بقلب "جفر" الذي تغير منذ زواجه من "عايدة" أو الفنانة زينة والتي وقع في غرامها. وكان "جفر" قد تعرض لاختطاف ابنه بعد ولادته أثناء وضعه بالحضانة وهو ما جعله يقرر أنه لن يكرر تجربة الإنجاب.

ويخير جعفر العمدة زوجاته ما بين الطلاق أو الاستمرار معه دون إنجاب لأنه لا يريد أن يكرر معاناة ضياع أبنائه مرة أخرى.

واستطاع مسلسل جعفر العمدة أن يتصدر محركات البحث عدة مرات، ويحظى على نسبة مشاهدات كبيرة، ومع كل مشهد من مشاهده كان أغلب نجومه يتصدرون محركات البحث.

ويتنافس مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 مع العديد من الأعمال الدرامية المصرية ومن أشهرها مسلسل الكتيبة 101 والتي يقدم بطولتها النجوم عمرو يوسف وآسر ياسين، مسلسل ستهم من بطولة الفنانة روجينا، مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة النجم أحمد مكي، هذا بالإضافة لعدد من الأعمال التي بدأت العرض من بداية نصف شهر رمضان المبارك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة