بعد حصوله على منزل في السعودية.. أحمد سعد: واحد من عطاءات المملكة

تصدر أحمد سعد محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
بعد حصوله على منزل في السعودية.. أحمد سعد: واحد من عطاءات المملكة

تصدر الفنان أحمد سعد التريند خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن نشر فيديوهات وصور من منزله الجديد في المملكة العربية السعودية.

منزل أحمد سعد

وكانت المملكة العربية السعودية أعطت المنزل هدية للفنان أحمد سعد، نظراً لعطاءاته الكبيرة كمطرب مصري كبير، وبعد نجاحه وتألقه في أحياء مجموعة من الحفلات بالمملكة في الشهور الماضية والتي حققت نجاحاً جماهيريا كبيراً.

وأبدى الفنان المصري أحمد سعد إعجابه الشديد بالدعم الذي تقدمه المملكة للفنون والثقافة، في إطار نهضة المملكة العربية السعودية الفنية والرياضية، والتقارب الذي تحققه بين العرب من خلال الفن.

منزل أحمد سعد في السعودية

ونشر أحمد سعد عبر حسابه على إنستجرام صورًا من منزله في الرياض، ووصفه بأنه "بيته"، مشيدًا بالمجهود الكبير الذي تبذله المملكة لتشجيع المواهب في جميع المجالات، وحفظها للفن المصري في قلوب العرب.

وقال أحمد سعد: "أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي، أيوه الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمة الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان".

وأضاف أحمد سعد قائلا: "أيوه أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة، السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت".

وأكد أحمد سعد أن الفن يجمع الناس وينسيهم الاختلافات والجنسيات، وأنه يفخر بأن يكون مطربًا مصريًا عربيًا وقال: "لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم، زي ما بيقول عندنا محمد عبده وطلال مداح، بيقولوا عندنا وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات، ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده، ربنا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي".

تبرع أحمد سعد للاقتصاد المصري

وكان أحمد سعد قد أعلن في وقت سابق عن تبرعه بـ 50 ألف دولار للاقتصاد المصري، في ظل الأزمة الدولارية التي تمر بها مصر، موضحًا أنه يريد أن يساهم في دعم بلده، وأنه يتمنى أن يحذو حذوه الفنانون الآخرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة