الظهور الأول للفنان يوسف الشريف بعد أيام من إعلان انفصاله عن إنجي علاء

أعلن الفنان يوسف الشريف انفصاله عن السيناريست إنجي علاء بعد 14 عاما من الزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
الظهور الأول للفنان يوسف الشريف بعد أيام من إعلان انفصاله عن إنجي علاء

ظهر الفنان المصري يوسف الشريف لأول مرة بعد أيام قليلة من إعلان انفصاله عن زوجته السيناريست إنجي علاء، في عزاء الفنان أشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا منذ أيام.

وحضر الفنان يوسف الشريف عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور والذي أقيم مساء أمس في مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد لتقديم واجب العزاء للفنانة ريهام عبد الغفور ابنة الفنان الراحل.

الظهور الأول للفنان يوسف الشريف بعد أيام من إعلان انفصاله عن إنجي علاء

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في الفنان أشرف عبد الغفور وتقديم المواساة لابنته الفنانة "ريهام"، وكان من أبرز الحضور الفنان كريم عبد العزيز والفنانة فيفي عبده والفنانة مي عمر والإعلامية لميس الحديدي والفنانة سلوى عثمان والفنانة دينا والإعلامي محمد الغيطي والفنان تامر هجرس.

كما شارك أيضا في تقديم واجب العزاء نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي والفنانة دنيا سمير غانم والفنان محمد هنيدي والفنانة روجينا والفنانة فيدرا والفنان طارق صبري والفنانة ألفت عمر والفنان محمد أبو داوود والفنانة إيمان العاصي والفنانة مي سليم والفنان عمر السعيد والفنان سيد رجب والنجمة ميرفت أمين والفنانة لبلة والفنانة لقاء سويدان والفنان حاتم فهمي.

وفاة أشرف عبد الغفور

توفي الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير مروع مساء الأحد الماضي أثناء استقلاله سيارته وكان معه زوجته، وأسفر الحادث الأليم عن وفاة الفنان القدير في الحال، وإصابة زوجته بكسور متفرقة.

وتسبب خبر وفاته في حالة صدمة كبيرة لجمهوره ولكل الوسط الفني، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على كتابة رسائل التعازي على منصات التواصل الاجتماعي.

كما حرص عدد كبير منهم على الوقوف بجانب الفنانة ريهام عبد الغفور أثناء مراسم تشييع جثمان والدها وكان من أبرز الحضور أحمد السقا ومحمد هنيدي ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان.

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

منذ أيام أعلن الفنان يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء انفصالهم، في خبر صادم لجمهور الفنان يوسف الشريف، ونشر البيان على الحساب الرسمي لكل من يوسف الشريف وإنجي علاء وجاء فيه: "قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا".

وأضاف البيان: "مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة