كيف رد عمر الشريف جونيور على خبر وفاته في حادث سير؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
كيف رد عمر الشريف جونيور على خبر وفاته في حادث سير؟

خلال الساعات الماضية، تداولت وسائل إعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة عمر الشريف جونيور، حفيد الفنان المصري العالمي الراحل عمر الشريف.

عمر الشريف جونيور يعلق على خبر وفاته

وقد نفى عمر الشريف جونيور، حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، شائعة وفاته إثر تعرضه لحادث سير، والتي تداولتها بعض وسائل الإعلام وتناقلها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وكتب حفيد عمر الشريف، عبر خاصية "ستوري" بحسابه على موقع "إنستجرام": "خبر مزيف مثل كل الأخبار التي تحتوي على خبر وفاتي".

من هو عمر الشريف جونيور؟

وعمر الشريف جونيور هو نجل طارق عمر الشريف، وهو من مواليد نوفمبر في عام ألف وتسعمئة وثلاثة وثمانين ميلادياً، حيث وُلد في كندا، ويعيش حالياً في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان عمر الشريف جونيور قد كتب قبل فترة عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة لعائلته جاء بها: "هناك إرث كبير ورائع لجدي عمر الشريف. يجب ألا ألطخ هذا الاسم. في بعض الأحيان، كنت أخاف لأنه يجب أن أكون صحياً ونظيفاً وألا أضر بسمعة العائلة".

وكان جونيور قد أثار الجدل بعد الإعلان عن مشاركته في مسلسل إسرائيلي يحمل اسم «الخباز والجميلة» ما أسفر عن مهاجمة الجمهور له.

وقبل سنوات، كان «جونيور» ضيفاً على برنامج «شباب توك» المذاع عبر فضائية DW، وخلال حواره تحدث عن المواقف التي جمعته بجده عمر الشريف، وتطرق للحديث عن عدد من القضايا التي تبناها وتصريحاته الجريئة.

وكشف أن علاقته بجده كانت قوية، فكان الفنان الراحل يتعامل كطفل معه، ووصف جونيور علاقته بجده قائلا: «أتذكر في عيد ميلادي الخامس وأنا في كندا، طلب كعكتين، وحينما جاءتا دفع إحداهما إلى وجهي، حتى دفعت الأخرى بنفسي في وجهه».

عمر الشريف جونيور يثير الجدل على السوشيال ميديا

وكان عمر الشريف جونيور، حفيد الفنانين المصريين الراحلين عمر الشريف وفاتن حمامة، قد تريند مواقع التواصل الاجتماعي قبل أشهر قليلة، بعد تداول أخباراً مفادها أنه حامل. حيث قامت العديد من المواقع الفنية وصفحات السوشيال ميديا، العربية والأجنبية، بتداول مقطع فيديو نشره حفيد عمر الشريف عبر حسابه على موقع إنستغرام، ظهر فيه وهو يرقص، وكتب أسفله عبارة "أنا حامل."

وأثار هذا الفيديو حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن عمر الشريف جونيور أعلن في وقت سابق أنه مثلي الجنس، وهو ما جعله محل لغط دائماً من قبل رواد السوشيال ميديا في العالم العربي.

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها خبر حمل حفيد عمر الشريف، قرر عمر الشريف جونيور الخروج عن صمته، حيث نشر عدة منشورات عبر خاصية القصص في موقع إنستغرام، معرباً فيها عن استغرابه الشديد من تناول الخبر بشكل غير صحيح على الإطلاق.

ونفى حفيد عمر الشريف الشائعات التي تحدثت عن حمله، حيث قال إنه من الممكن أن يقوم بإرسال كتاباً عن أساسيات تشريح جسم الإنسان لمن قام بالترويج لشائعة حمله، في إشارة ساخرة منه إلى أنه من المستحيل أن يقوم الرجال بالولادة. وتابع قائلاً إنه كل ما في الأمر أنه اكتسب بعض الوزن الزائد بسبب الجلوس في المنزل بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما قام عمر الشريف جونيور بالسخرية من مروجي شائعة حمله، حيث نشر صورة معدلة ببرنامج الفوتوشوب، ظهر فيها ببطن منتفخة، وعليها عليها بقوله: "لمن يسأل عن هوية والد الطفل، فهو نانسي عجرم"، وأرفق الصورة بأغنية الفنانة اللبنانية الشهيرة آه ونص.

جدير بالذكر أن عمر الشريف جونيور هو حفيد الفنانين الراحلين عمر الشريف وفاتن حمامة، من ابنهما طارق، ووالدته مغربية، وهو نصف مصري، حيث يحمل أيضاً الجنسية الكندية، وكان يعمل عارضاً للأزياء، وهو يعيش خارج مصر منذ عام 2012.