"بعد طلاقه للمرة الرابعة".. تامر أمين لأحمد سعد: إيه هتكمل الدستة؟

أعلنت زوجة الفنان أحمد سعد انفصالها عنه بناء على طلبه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
"بعد طلاقه للمرة الرابعة".. تامر أمين لأحمد سعد: إيه هتكمل الدستة؟

انتقد الإعلامي تامر أمين الزيجات المتعددة للمطرب أحمد سعد، بعد إعلان زوجته الرابع علياء بسيوني انفصالهم.

وقال الإعلامي تامر أمين، في برنامجه "آخر النهار" والمذاع على قناة النهار إن زيجات وطلاقات أحمد سعد أكثر من أغانيه، قائلاً: "زيجات وطلاقات وخناقات أحمد سعد الزوجية أكثر من أغنياته، ما بين أغنية وأغنية في جوازه أو طلاقة أو خناقة في النص، وهو طالع في برنامج يشتم طليقته، وطليقته ترجع ترد عليه وتشتمه".

وأكد الإعلامي المصري على أنه من جمهور أحمد سعد، وأنه كان من أكثر الإعلاميين الذين دعموه في بداية مشواره، ولكنه يطلب منه أن يتأنى في موضوع الزواج، ووجه "تامر" له رسالة قائلا "واحدة واحدة يا ابني إنت لسه صغير وبسم الله ما شاء الله فرمت أربعة، إيه هتكمل الدستة؟".

وأوضح تامر أمين أنه بحديثه عن أمر طلاق أحمد سعد لا يتدخل في الحياة الشخصية لفنان، لأن الفنان شخصية عامة لا يمكن أن تمنع أحداً من الحديث عن الجوانب الشخصية في حياته، وتابع هذا إلى جانب أن أحمد سعد وزوجاته نقلوا حياتهم الخاصة للجمهور وتحدثوا عنها في عدة برامج وفي السوشيال ميديا.

وقال "تامر" إن أحمد سعد ظهر في عدة برامج مع زوجاته قبل وبعد الطلاق وتحدث كل منهم عن تفاصيل اللقاء والزواج، وبعدها تحدثوا عن تفاصيل الطلاق، وهو الأمر الذي يسمح للإعلام بالحديث عن الموضوع.

وأكد الإعلامي المصري أنه والكثيرين من الجمهور توقعوا أن يحافظ أحمد سعد على زوجته الرابعة مصممة الأزياء علياء بسيوني بسبب أنها "كانت وش خير عليه"، وأنه منذ الارتباط بها وكلما قدم أغنية تحقق نجاحاً كبيراً، وأن هذه ميزة يتمناها أي رجل في زوجته.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

تصدر الفنان أحمد سعد محركات البحث الساعات الماضية بعد إعلان مصممة الأزياء علياء البسيوني زوجته الرابعة انفصالها عنه.

وكتبت علياء بسيوني عبر خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" رسالة عنيفة للفنان المصري قالت فيها: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته".

وأضافت: "حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي".

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد تزوج 4 مرات حتى الآن، زوجته الأولى تدعى "لبنى" وهي من خارج الوسط الفني، وتزوج بعدها من الفنانة ريم البارودي، ثم الفنانة سمية الخشاب، وآخر زيجاته هي مصممة الأزياء علياء بسيوني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة