بسمة وهبة تكشف حالة طليقة أحمد سعد: بتبكي في مسجد السيدة زينب

يُذكر أن علياء كشفت عن طلاقها من أحمد سعد عبر ستوري على إنستغرام

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
بسمة وهبة تكشف حالة طليقة أحمد سعد: بتبكي في مسجد السيدة زينب

كشفت الإعلامية بسمة وهبة حالة علياء بسيوني، طليقة الفنان أحمد سعد، بعد الانفصال المفاجئ الذي تم، والذي أعلنت عنه علياء عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكتبت بسمة وهبة عبر حسابها: "من عجائب الأقدار إني أروح أصلي المغرب في مسجد ستنا زينب النهاردة، ألاقي قدامي واحدة لابسة عباية بيضا جميلة ساجدة بتبكي وبتدعي، وشبّهت عليها لقيتها علياء البسيوني".

وأضافت في منشورها وقالت: "الله يتقبل منك وييسر لك الخير يا عالية، واتأكدي إنه هتطلعي من عند أم العواجز مجبورة الخاطر، وتقبل الله صلاتك ودعائك.. والله يهديك يا أحمد.. علياء أم بناتك، متستاهلش منك كدة".

وقد علقت الإعلامية بسمة وهبة على خبر انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني عبر برنامجها 90 دقيقة على قناة المحور، وقالت: "عايزة أنصحك واعتبرها نصيحة من أخت وإعلامية، الشهرة والنجومية والفلوس لازم تغير البني آدم وتزغلل عينه، وأوقات ربنا يديها للبني آدم اختبار أو مكافأة للست اللي معاه وبناتك، إنت طول عمرك كان صوت جميل لكن مكنتش بالنجومية والشهرة اللي إنت فيها النهاردة".

وأضافت: "نصيحتي لكل راجل عنده واحدة ست واقفة جنبة أوعى لما تعلى تديها كتف ربنا مش هيكرمك، وياما مطربين كانوا فوق في السما ودلوقتي في الأرض عشان افتروا على زوجاتهم".

يُذكر أن علياء بسيوني أعلنت عن انفصالها عن الفنان أحمد سعد عبر ستوري على صفحتها على إنستغرام، وكشفت فيه عن انفصالها المفاجئ بناء على رغبة أحمد سعد، كما اتهمته بأنه سبب في خراب الأسرة الجميلة التي حاولت أن تؤسسها بمفردها.

واختتمت علياء بسيوني كلامها لأحمد سعد، وقالت: "ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة