بعد خروجه من المستشفى.. حسام داغر: "أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد"

شارك حسام داغر مؤخرا في مسلسل إكس لانس مع الفنان محمد سعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
بعد خروجه من المستشفى.. حسام داغر: "أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد"

أعلن الفنان المصري حسام داغر خروجه من المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية خطيرة أدت لدخوله العناية المركزة.

وكتب حسام داغر على صفحته الرسمية على الفيسبوك رسالة شكر لله عز وجل على إعادة الصحة له، وقال "أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد".

وأخذ "حسام" يسرد نعم الله عز وجل عليه سواء في الصحة، العافية، الهداية، وحمد الله على كل تلك الأمور. كما كتب حسام داغر رسالة شكر للأطباء، موضحا أن الفضل يرجع إليهم بعد الله عز وجل لإنقاذ حياته خاصة أن وضعه الصحي كان حرجاً للغاية.

وشكر "داغر" أيضا الفنان حمزة العيلي الذي أصر على نقله للمستشفى رغم رفضه في البداية، وتوجه بالشكر لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي الذي كان شديد الحرص على الاطمئنان على حالته الصحية باستمرار.

 كما كتب "داغر" رسالة شكر لكل من حاول الاطمئنان عليه أو زيارته في المنزل أو المستشفى، وأوضح أنه يخضع حاليا تحت الرعاية الطبية ويحاول قدر المستطاع الرد على الناس لكي يطمئن الجميع.

وجاءت تعليقات الجمهور بالدعاء له بتمام الشفاء بعد حالة القلق التي مروا بها الأيام الماضية بعد الإعلان عن تدهور حالته الصحية.

 آخر أخبار حسام داغر

كان آخر عمل شارك فيه حسام داغر هو مسلسل إكس لانس مع النجم محمد سعد والنجم سامي مغاوري والذي عرض في رمضان الماضي من العام الجاري 2023.

أما في العام الماضي 2022 فتألق "داغر" في العديد من الأعمال ومن أبرزها فيلم معالي ماما، فيلهم هاشتاج جوزني مع الفنان أمير المصري، وأيضا فيلم خطة مازنجر.

أما في عام 2021 فتعاون فيه أيضا مع النجم محمد سعد في المسلسل الإذاعي 29 يوم وشاركتهم البطولة الفنانة هنا الزاهد. وفي نفس العام تألق في مسلسل أحسن أب مع الفنان علي ربيع.

وشارك "داغر" في عام 2021 أيضا في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي الشهير اللعبة 2: ليفل الوحش مع النجوم شيكو، مي كساب، هشام ماجد، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، وأحمد فتحي، ولعب دور "رجب شناكل".

وشارك أيضا في مسلسل موضوع عائلي الجزء الأول والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية وضم المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم ماجد الكدواني، طه دسوقي، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، وشيرين رضا.

وفي عام 2021 أيضا لعب دور "أبو المكارم" في مسلسل حي السيدة زينب مع النجوم أحمد وفيق، سوسن بدر، والفنانة دينا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة