الهجوم على حسام حسن بعد هزيمة مصر أمام كرواتيا

يستعد منتخب مصر لتصفيات كأس العالم 2026

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
الهجوم على حسام حسن بعد هزيمة مصر أمام كرواتيا

تعرض الكابتن حسام حسن، المدير الفني، لمنتخب مصر، لحالة من الهجوم بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هزيمة مصر أمام كرواتيا في نهائي كأس العاصمة بنتيجة 4-2.

الهجوم على حسام حسن

وجاءت أبرز التعليقات على أداء المنتخب المصري أمام كرواتيا وإدارة حسام حسن للفريق خلال الفريق، كالآتي: "يجب محاكمة من قرر التعاقد مع حسام حسن لتدريب منتخب مصر لأن حسام غير مؤهل لخوض هذه التجربة ولأنه مدرب فاشل يجب إنهاء عقده فورا والجميع  بالانتظار، هاردلك يا رجاله نعوض في كأس "العلمين الجديدة" إن شاء الله".

فيما قال ناشط آخر: "الكورة مش عافية ولا روح فقط، الكرة  فنيات وتوظيف واختيارات، كرواتيا بأقل مجهود فازت على منتخبنا القومي وأتمنى الكل يعرف قيمة نجم بحجم  محمد صلاح كابتن حسام بطل لقاءات ومؤتمرات وركز في الملعب أكثر المنتخب يحتاج شغل فني كبير والقادم أفضل ان شاء الله".

تعليق حسام حسن على هزيمة مصر

وكان المدير الفني القدير حسام حسن علق على مباراة مصر أمام كرواتيا في تصريحات تليفزيونية لقناة "تايم سبورت" مؤكداً

 سعادته بعودة الجماهير المصرية إلى الملاعب، والتي وصفها بأنها النقطة المضيئة والفائدة الأكبر من بطولة كأس عاصمة مصر.

وأوضح حسام حسن قائلا: "هذا الحضور الجماهيري الكثيف يعكس الشغف والتعطش لكرة القدم الذي غاب عن المدرجات في الفترة الأخيرة، وكتا أتمني أقدم لهم الفرحة بالفوز".

وفي سياق حديثه، أشار حسام حسن إلى أن موافقته على المشاركة في البطولة الودية جاءت نظرًا لأهميتها كاستعداد قوي للمرحلة المقبلة، وهي تصفيات كأس العالم 2026.

ولفت إلى أن المنتخب الكرواتي كان يحظى بفرص كبيرة للفوز باللقب منذ بداية البطولة، مما يدل على قوته ومكانته في عالم كرة القدم.

حسام حسن: واجهنا منافسة قوية

وتطرق حسام حسن إلى أداء المنتخب المصري خلال البطولة، مبينًا أن الفريق نجح في تسجيل هدف مبكر وكان على وشك إضافة الثاني، مما يعكس الروح القتالية والإصرار الذي يتمتع به اللاعبون.

 أكد حسام حسن على أنهم واجهوا منافسًا قويًا يمتلك لاعبين من طراز عالمي، مشددًا على أنه شخصيًا لا يحبذ الهزيمة، بغض النظر عن قوة الخصم.

وأضاف حسام حسن أنه بدون مشاركة مصر في كأس عاصمة مصر، كان المنتخب سيواجه ظروفًا غامضة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية، مع الإشارة إلى غياب لاعبين مهمين مثل محمد الشناوي ومحمد صلاح وإمام عاشور.

وأوضح أنه قام بإجراء العديد من التغييرات لمنح الفرصة لجميع اللاعبين لإظهار قدراتهم.

 وأكد حسام حسن على أن الهدف الرئيسي للمنتخب في الوقت الحالي هو تحقيق الفوز على بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية، وذلك لضمان الصعود إلى كأس العالم 2026.

 وأعرب المدير الفني للمنتخب المصري عن ثقته في قدرة اللاعبين على استعادة حالتهم الفنية والمعنوية، مشيرًا إلى روحهم العالية وتحملهم للمسؤولية، حتى في أعقاب الهزيمة التي أصابتهم بالحزن الشديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة