حسام جنيد يعلن انفصاله عن إمارات رزق للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
حسام جنيد يعلن انفصاله عن إمارات رزق للمرة الثانية

تصدر اسما الفنانان السوريان حسام جنيد وإمارات رزق، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول أنباء انفصالهما للمرة الثانية.

انفصال الفنانان حسام جنيد وإمارات رزق مجدداً وهذه رسالة كل منهما للآخر

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد انفصل المطرب السوري حسام جنيد، عن زوجته الفنانة السورية إمارات رزق، حيث تم تداول محادثات على تطبيق واتسآب، والتي تؤكد خبر انفصالهما.

وقام جنيد بنشر جزء من حادثة على واتسآب جرت بين طليقته وأحد الصحفيين على الأرجح، حيث يسألها الأخيرة عن صحة الأخبار المتداولة حول انفصالها عن زوجها، لتؤكد الفنانة السورية انفصالهما بالفعل منذ نحو شهر ونصف الشهر، ولكنهما لم يعلنا الخبر.

في التفاصيل، جاء في محادثة إمارات رزق "خبر الانفصال صحيح، وتمّ منذ شهر نصف". بدوره، قام حسام جنيد بنشر المحادثة، وعلّق قائلاً "قدّر الله وما شاء فعل. الله يقدملك اللي فيه الخير أم الوطن".

وقد نشر المطرب السوري صورة من هذه المحادثة عبر حسابه على تطبيق إنستغرام، وعلق عليها بقوله: "قدر الله وما شاء فعل.. الله يقدملك اللي فيه الخير."

ومن جانبها، قامت الفنانة السورية بنشر منشوراً عبر حسابها على موقع فيسبوك، حيث جاء فيها: "قضيت عمري كله وأنا أشعر بأنه علي أن أغادر"، وهو ما زاد من التكنهات بوقوع الانفصال بينهما.

ونقلت التقارير عن مصادر مقربة من الطرفين أن الانفصال بين حسام جنيد وإمارات رزق قد وقع منذ شهر ونصف الشهر، مضيفاً أن الطلاق نهائي ولا رجعة فيه.

جدير بالذكر أن الثنائي حسام جنيد وإمارات رزق قد أعلنا زواجهما في عام 2013، وأثمرت زيجتهما عن طفلين، هما: وطن، إحساس.. وقد سبق للفنانين السوريين أن شاركا سوياً في تقديم برنامج فني اسمه ممر النجوم، وذلك خلال شهر رمضان 2014.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها الثنائي حسام جنيد وإمارات رزق عن طلاقهما، حيث سبق لهما الانفصال في عام 2019، بعد وقوع عدة خلافات بينهما.

وقد نشرت وقتها الفنانة السورية منشوراً على السوشيال ميديا، ذكرته فيه أنه تم إتمام الطلاق رسمياً، وأنها تتمنى التوفيق لطليقها في حياته القادمة، كما طالبت الجمهور بعد توجيه أي أسئلة لها بشأن الطلاق.

كما قام جنيد وقتها أيضاً بإعلان خبر طلاقهما، حيث أعرب بدوره عن تمنياته لطليقته بالتوفيق في حياتها.

ولكن الانفصال الأول للثنائي لم يستمر طويلاً، حيث أعلن مدير أعمال حسام جنيد قتها عن عودتهما مجدداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة