شيرين تحسم أنباء خلافها مع زوجها حسام حبيب

النجمة المصرية تصدر بياناً لتوضيح الحقيقة لجماهيرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
شيرين تحسم أنباء خلافها مع زوجها حسام حبيب

حسمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة عن وجود خلافات مع زوجها الفنان حسام حبيب وذلك من خلال بيان رسمي.

وأصدر حسام لطفي محامي الفنانة شيرين بياناً يؤكد فيه عدم صحة وجود خلافات بين الفنانة المصرية وزوجها الفنان حسام حبيب خلال الأيام الماضية.

وأضاف البيان أن الفنانة شيرين متفرغة خلال الوقت الحالي لتجهيز العديد من الأعمال الفنية الجديدة كما أنها تطلب من شركة روتانا أن تتسلم ألبومها الجديد.

وتابع البيان أن الفنانة شيرين تهيب بجمهورها عدم الالتفات إلى من ينتهزون الفرصة ويخوضون في حياتها الشخصية بدون وجه حق مستغلين غيابها وتركيزها في تحضير أعمالها الجديدة.

ووصف البيان بأن من ينشر هذه الشائعات يحاول حصد المشاهدات والمتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة.

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت خلال الساعات الأخيرة بالشائعات المرتبطة بالفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب.

وادعت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ألغت متابعة حسام حبيب على موقع إنستغرام بالإضافة إلى حذف الفنان لصور زوجته من على حسابه بإنستغرام قبل أن تنفي المصادر المقربة من النجمين ذلك.

يذكر أن الفنانة شيرين عادت إلى حسام حبيب خلال الأشهر الماضية بعد حل الخلافات التي أدت إلى انفصالهما. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة