أول تعليق من حسام البدري بعد قيادته الصفاقسي

البدري يواصل رحلاته العربية من البوابة التونسية

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
أول تعليق من حسام البدري بعد قيادته الصفاقسي

أعرب المدرب المصري حسام البدري المدير الفني الجديد لنادي الصفاقسي التونسي، عن سعادته البالغة بقيادة النادي العريق خلفاً لأنيس بوجلبان.

تصريحات حسام البدري اليوم

علق البدري على خطوته الجديد من خلال الموقع الرسمي للنادي التونسي حيث قال "أنا سعيد وأتشرف بتدريب الصفاقسي فهو فريق كبير وبإذن الله سنكون موفقين معه ونحقق له أحلامه وأهداف جماهيره إن شاء الله".

واستمر البدري في حديثه "عند الاتفاق مع أي ناد تكون هناك مفاوضات وأنا أعتبر أن المفاوضات مهمة لقوام الفريق، وحجمه، وشعبيته. محظوظ بأن كل مسيرتي كانت مع فرق كبيرة، لها أهداف، وهذا ما ركزت عليه في الجزء الأول من المفاوضات مع الصفاقسي".

وأضاف "الصفاقسي يمر بمرحلة جديدة ومرحلة تجديد وأعرف أن الفريق بحجمه وجماهيريته مر بفترة تعثر، وما لاحظته أن النادي في حاجة لتدعيم قوامه بلاعبين جدد، وهذا ما تفاوضت بشأنه مع إدارة الصفاقسي؛ لأنه كان من الضروري معرفة استعداد النادي للقيام بانتدابات، ولديه الإمكانيات لذلك".

وأردف "أصعب شيء على المدرب هو أن يأتي في وسط الموسم وهو ما تحدثت فيه مع الجهاز الفني خاصة أن الفريق ينتظره موعد مهم في البطولة العربية مع استكمال منافسات الدوري التونسي، واتفقت مع الإدارة على مشروع يتمثل في تكوين هيكل قوي وبناء فريق حتى يعود الصفاقسي لمكانه الطبيعي".

واختتم حسام البدري حديثه بالتطرق إلى أسماء الجهاز المعاون "جاء معي من مصر حسن مصطفى الذي يشغل خطة مدرب مساعد وهادي محمد للتحليل وإن شاء الله سيكون هناك تجانس مع بقية الجهاز الفني المتواجد منذ فترة في الصفاقسي وإن شاء الله بتظافر كل الجهود سننجح في المهمة".

مفاوضات الصفاقسي مع حسام البدري

وكانت إدارة نادي الصفاقسي التونسي قد فتحت خطوط اتصال مع وكيل أعمال حسام البدري قبل أيام وتقدمت المحادثات بين الطرفين بعدما أبدى المدرب موافقته.

وترى إدارة الصفاقسي أن حسام البدري يمتلك الخبرات لكافية لإعادة النادي العريق إلى منصات التتويج المحلية والقارية.

ويعيش الصفاقسي فترات غير جيدة على مستوى الاستقرار الفني بعدما رحل المدرب أنيس بوجلبان ثم إسناد المهمة بصفة مؤقتة إلى يسري بن كحلة.

وشهدت الأجواء داخل إدارة النادي اختلافاً حول هوية المدير الفني الجديد حيث تحمس البعض للأسماء الأجنبية فيما فضل آخرين المحليين.

خبرات حسام البدري في عالم التدريب

يمتلك حسام البدري سجل تدريبي مميز وذلك بفضل تجاربه المتنوعة داخل مصر وخارجه وهو ما جعله يظهر في منصات التتويج المحلية والقارية.

وقاد البدري النادي الأهلي لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري والسوبر المحلي والقاري وكأس مصر كما توج مع المريخ بلقب الدوري السوداني.

وخاض حسام البدري عدة تجارب غير طويلة من حيث المدة الزمنية يأتي أبرزها رفقة أهلي طرابلس الليبي ومنتخب مصر وإنبي ووفاق سطيف الجزائري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة