عادل إمام ممنوع من الخروج من المنزل بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
عادل إمام ممنوع من الخروج من المنزل بسبب كورونا

برز اسم الفنان المصري الكبير عادل إمام ضمن الأكثر بحثاً على موقع غوغل، اليوم الأربعاء، بعد انتشار أخباراً تفيد عن خضوعه حالياً لعزل مشدد في منزله، خوفاً من إصابته بفيروس كورونا.

عادل إمام يخضع لإجراءات احترازية مشددة للحماية من كورونا

حيث كشفت وسائل إعلام مصرية وعربية أن الفنان المصري الشهير عادل إمام يخضع في الفترة الأخيرة لإجراءات احترازية مكثفة ومشددة، خشية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن عائلة عادل إمام قررت بشكل رسمي منع الزيارات العائلية للفنان المخضرم، مع عدم خروجه نهائياً من المنزل الذي يقيم به حالياً في منطقة الساحل الشمالي.

ووفقاً لهذه التقارير، فإن كل العاملين داخل منزل عادل إمام يخضعون بشكل يومي لعمليات تعقيم كاملة، فيما تتولى إحدى شركات النظافة الخاصة عملية تعقيم المنزل بشكل أسبوعي.

وأشارت إلى أن هذه الإجراءات المشددة المحيطة بالفنان الشهير بلقب الزعيم، جاءت في ظل خوف عائلته من إصابته بفيروس كورونا المستجد، خاصة بعد وفاة عدد من المشاهير به مؤخراً، وضمنهم الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

ولفتت التقارير إلى أن جهة عربية نافذة كانت قد زودت عادل إمام بأدوات تعقيم ووقاية، من أجل الحماية من فيروس كورونا، إلى جانب توفيرها لقاح فايزر المضاد لكورونا، له ولجميع أفراد أسرته.

وأضافت أنه بسبب حالة الحذر الشديدة التي تحيط بها عائلة عادل إمام النجم الشهير، فقد تقرر عدم مشاركته في أي أعمال فنية جديدة خلال الفترة القادمة، وذلك حفاظاً على صحته، ولضمان عدم التقاطه العدوى الفيروسية.

وحتى هذه اللحظة، لم تقم أي من عائلة الفنان الكبير عادل إمام أو نقابة المهن التمثيلية المصرية بإصدار أي تصريحات رسمية بما تردد في الأخبار المتداولة في هذا الشأن.

آخر أعمال عادل إمام

وكان الزعيم عادل إمام كشف في تصريحات صحفية حديثة منسوبة إليه، عن قراره بالحصول على إجازة طويلة خلال الفترة المقبلة، مع عدم نيته تقديم أي عمل فني جديد خلال هذه الفترة.

وجاءت تصريحات إمام الأخيرة لتنفي ما تردد في الفترة الماضية حول قيامه بقراءة سيناريوهات لأعمال جديدة، ينوي المنافسة به خلال الفترة القادمة، على أن يتم الإعلان عن تفاصيلها قريباً.

وأضاف الزعيم أن قرار الإجازة يسري على كل من المشاركة في المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية، في إشارة منه لما تردد في وقت سابق عن نيته للعودة إلى السينما بعمل جديد، بعد آخر فيلم قدمه وهو زهايمر في عام 2010.

جدير بالذكر أن عادل إمام كان قد تغيب عن المشاركة في موسم رمضان الماضي بمسلسل جديد، كما اعتاد خلال العقد الأخير، حيث كانت آخر أعماله الدرامية هو مسلسل فلانتينو في رمضان 2020، والذي شاركته بطولته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة