بعد خروجها من السجن.. انهيار تالا صفوان من البكاء: أصدقائي خذلوني

تصدرت البلوجر تالا صفوان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
بعد خروجها من السجن.. انهيار تالا صفوان من البكاء: أصدقائي خذلوني

تصدرت البلوجر تالا صفوان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو على صفحتها الرسمية على السوشيال ميديا وهي تبكي وتشكو من تخلي أصدقائها عنها خلال أزمتها الأخيرة.

بكاء تالا صفوان

وقالت تالا صفوان وهي تبكي: "بسبب كل اللي صار في ناس توقعت ما يخذلونني كان هم أول من خذلني، وأول من تخلى عني في الفترة اللي مريت بيها، فكيف أنا أكون صداقات بعد اللي صار لي؟".

وتابعت قائلة: "في صديقات اعتبارهم أخوان لي وللأسف أول ناس اتخلوا عني، كيف للحين أكون صداقات؟ كيف ممكن أثق؟ بعد ذلك يحصل لي موقف بسيط ويتخلوا عني، أتخلى عني اللي أغلى منهم".

قضية تالا صفوان

وكانت البلوجر تالا صفوان أفرج عن مؤخر من الحبس بعد أن أعلنت الشرطة السعودية القبض عليها، بتهمة الترويج للشذوذ الجنسي عبر منصة "تيك توك".

وقالت الشرطة في بيان إنها ألقت القبض على المقيمة بعد ظهورها في بث مباشر مع شابة أخرى تتحدثان بمضامين وإيحاءات جنسية تمس الآداب العامة.

وأثارت قضية تالا صفوان، التي تبين أنها مصرية الأصل، ردود فعل متباينة في المجتمع السعودي، حيث انتقد البعض محتواها الذي وصفوه بالمسيء والمخالف للقيم والقوانين، في حين دافع البعض الآخر عن حرية التعبير والتنوع الجنسي.

وبدأت الاتهامات ضد تالا صفوان، التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين، بعد تداول مقطع فيديو لها تدعو فيه شابة لزيارتها في منزلها ليلا، ما أثار شبهات حول ميولها الجنسية، قبل أن تنفي هذه الشبهات في فيديو آخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة