رونالدو: محنتي في يونايتد جعلتني أعرف من هم أصدقائي الحقيقيين

النجم البرتغالي يتحدث عن أزمته مع مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
رونالدو: محنتي في يونايتد جعلتني أعرف من هم أصدقائي الحقيقيين

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي عن الأزمة التي عاشها قبل الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي والانتقال إلى العالمي.

وتحدث رونالدو خلال تصريحات نقلها فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في الكرة الأوروبية إن النجم البرتغالي تحدث عن فريقه الإنجليزي وعن الأزمة التي عاشها خلال السنة الأخيرة مع النادي.

وقال رونالدو إنه مر بمرحلة سيئة في مسيرته الاحترافية عندما كان في صفوف مانشستر يونايتد وليس لديه أي مشكلة للاعتراف بذلك.

وأضاف رونالدو أنه استفاد من هذه الأزمة التي جعلته يعرف من هم أصدقائه الحقيقين في تلك اللحظات الصعبة في مسيرته.

الجدير بالذكر أن رونالدو خرج في لقاء مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان ينتقد فيه نادي مانشستر يونايتد وإدارته ومديره الفني الهولندي إيريك تين هاج.

وقرر نادي مانشستر يونايتد بعد ذلك فسخ عقده مع رونالدو بالتراضي عندما كان النجم البرتغالي يمثل منتخب بلاده في كأس العالم 2022 بقطر.

واختار رونالدو أن يرتدي قميص نادي النصر السعودي بعقد يمتد حتى صيف عام 2025 مقابل حصوله على ما يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

يذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف المنتخب البرتغالي الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وتشير صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أن النجم البرتغالي سيصبح أكثر لاعب يشارك على مستوى المنتخبات في تاريخ كرة القدم في حالة لعبه لجزء من مباراة المنتخب البرتغالي أمام منتخب ليشتنشتاين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة