ميدو يحذر من انهيار كارثي للزمالك

نجم نادي الزمالك السابق يخشى على مستقبل فريقه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 05 أغسطس 2023
ميدو يحذر من انهيار كارثي للزمالك

أعرب أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية المختصة بشؤون كرة القدم في الزمالك، عن قلقه من انهيار الفريق في الموسم الكروي المقبل.

وجاء هذا التحذير بعد خروج الزمالك من البطولة العربية للأندية من دور المجموعات، وإعلان مرتضى منصور رئيس النادي المعزول بحكم قضائي، باستقالته من جميع مناصبه في النادي وخروجه من المشهد.

وكتب ميدو، والذي يعمل أيضا كمقدم برامج رياضية، تغريدة طويلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يحذر فيها من انهيار الزمالك وقلقه على مستقبل الفريق الأبيض.

ووصف ميدو الزمالك بأنه في مفترق طرق وأنه على الرغم من صعوبة الموقف فإنه من السهل جدا علاج مشاكل الفريق الواضحة للجميع.

ويرى ميدو أن الحل هو التعاقد مع 4 لاعبين والإبقاء على المدرب خوان كارلوس أوسوريو، وهي أمور ستجعل الفريق منافسا قويا على كل البطولات الموسم القادم.

واستكمل ميدو بقوله إن المشكلة تكمن في آليات التنفيذ الصعبة والمحبطة، خاصة وأن النادي الأبيض غارق في الديون.

وشدد ميدو على أن محاولة تنفيذ أي شيء على أرض الواقع يكاد يكون من العمليات المستحيلة في ظل الظروف الصعبة الراهنة.

وناشد ميدو الدولة بالتدخل من أجل إنقاذ الزمالك لأن في حالة عدم حدوث ذلك فإنه يتوقع بأن يمر النادي بموسم كارثي في كافة الألعاب.

ووجه ميدو رسالته لجماهير نادي الزمالك بأنه يحاول كل يوم علاج مشاكل النادي ولكن لأول مرة في حياته يتملكه الإحباط بهذه الدرجة.

وذكر النجم المصري أنه دائماً بطبعه شخص متفائل وإيجابي ولكن الوضع الذي وصل إليه الزمالك يحطم أي أحد، خاصة وأنه كان يحارب مع المسؤولين في اتحاد الكرة المصري، وذلك من أجل فتح باب القيد للناشئين وهو ما نجح فيه بالفعل.

وأشار ميدو أنه يجهز عقد المدير الفني السويسري لقطاع الناشئين منذ شهر وهو ما سيوفر على النادي الملايين وسيجعله الفريق الأبيض صاحب مشروع حقيقي لكرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة