بعد نقله لقناة جديدة.. شاهد ريهام سعيد تغني للترويج لبرنامجها "صبايا"

روجت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام لبرنامجها "صبايا" بعد نقله إلى قناة "هي".

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
بعد نقله لقناة جديدة.. شاهد ريهام سعيد تغني للترويج لبرنامجها "صبايا"

روجت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام لبرنامجها "صبايا" بعد نقله إلى قناة "هي".

ونشرت ريهام سعيد عبر صفحتها على الإنستغرام وهي تغني أغنية الجديدة للبرنامج على أنغام أغنية "فينه" للفنان هشام عباس.

وتظهر ريهام سعيد في الفيديو وهي تغني في أحد الاستديوهات وتردد : "هي صبايا هي ..مع ريهام سعيد هنقدم أحلي محتوى".

وعلقت ريهام سعيد على فيديو تسجيلها أغنيتها الجديدة قائلة: "محمد أحرجني وغني حاجات صعبة جدا انتظرونا اليوم على قناة هي HYA تردد الساعة 9 مساء".

برنامج ريهام سعيد

الجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد كانت فسخت تعاقدها مع قناة "الشمس" لأسباب صحية منذ شهرين، وتعاقدت مع قناة "هي" لعرض برنامجها "صبايا".

وأعلنت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك أنها اعتذرت عن تقديم برنامجها على قناة الشمس مع اتخاذها جميع الإجراءات القانونية لفسخ العقد.

أزمة ريهام سعيد مع قناة الشمس

وأثار فسخ التعاقد بين ريهام سعيد وقناة الشمس حالة من الجدل خاصة بعد نشر سميرة الدغيدي مالكة القناة عبر حسابها الرسمي على الفيس اتخاذها إجراءات قانونية ضد ريهام سعيد.

كما نشرت مالكة قنوات الشمس فيديو ريهام سعيد وهي تستخدم إحدى منتجات التجميل التي تبرأت منها ريهام سعيد وإعلانها أنها قامت بذلك خدمة لابن صاحبة القناة.

وأوضحت سميرة الدغيدي خلال منشور لها أن الإعلامية ريهام سعيد حصلت على جميع مستحقاتها من الإعلان وأن سبب الخلاف يعود إلى رغبة الأخيرة في الحصول على أجر مع كل إعادة إذاعة الإعلان التجاري لإحدى شركات التجميل.

فيما ردت ريهام سعيد على منشور مالكة قناة الشمس عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك قائلة: "طب الحمد لله.. اعترفتي أن بعد 25 سنة إعلام قعدتيني على طبق غسيل.. بعد كل النجاح اللي حققته كانت دي كلمة شكرا".

وأضافت قائلة: "شوفتي بتكرمي الناس اللي معاكي إزاي؟ لا مكنش فري دفعت تمنه من كرامتي وتاريخي اللي راح على إيديكي.. أنتٍ فاكرة كده رخصتيني بالبوست ده؟ الحمد لله ربنا أكرمني ورجعت لقيمتي وكياني اللي تعبت فيه ومكاني الصح اللي استحقه".

وكانت الإعلامية ريهام سعيد لها تجارب في مجال التمثيل وشاركت بمسلسلات أبرزها ستات قادرة، فيفا أطاطا، تماسيح النيل، ابن حلال".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة