ريهام سعيد تتهم طبيباً لبنانياً بتشويه وجهها: "كنت قمر قبل ما أجيلك"

أعلنت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد عن تشويه وجهها بعد آخر عملية تجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
ريهام سعيد تتهم طبيباً لبنانياً بتشويه وجهها: "كنت قمر قبل ما أجيلك"

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد التريند، بعد أن كشفت تعرضها للتشويه على يد طبيب تجميل شهير بلبنان، في آخر عملية تجميل خضعت لها.

ونشرت ريهام سعيد على حسابها الرسمي على إنستجرام صورة لـ "بوست " ادعت أنه الدكتور اللبناني نشره على صفحته الرسمية على الإنستقرام لصورتين لها، إحداهما قبل العملية والأخرى بعدها، وعلقت قائلة: "أنت مجرم لدرجة أنك شوهتني وعرفت أنك موت ناس قبلي وبتحط صورة لواحدة مش انا خالص وتقول إنها أنا.. أنا كنت زي القمر قبل ما آجي لك".

وأضافت قائلة: "حد عمره شافني شكلي كده، عارف أنت لازم تبطل أذية للناس لازم انا بحذر كل الناس منه.. انا هاطلع لايف من غير فلتر أوري الناس أنت عملت ايه، رايح العراق.. بعد ما انفضحت في لبنان تبوظ الناس هناك ؟".

أزمة ريهام سعيد

واتهمت ريهام سعيد الطبيب اللبناني بأنه نشر صورة لامرأة أخرى على حسابه وادعى أنها ريهام بعد العملية، وقالت: "ده أنا كنت زي القمر قبل ما اجيبلك مين الست اللي أنت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطللك طب عشان أنت بتأذي ناس كتير أوي".

وأعلنت ريهام سعيد أنها ستظهر على الهواء مباشرة لتوضح للجمهور ما حدث لها، وحذرتهم من التعامل مع هذا الطبيب، قائلة: "انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل انا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج لا انا هتطلع لايف أوريهم أنت عملت ايه ؟ حاطت اي صوره فيك لواحدة تانية وبتقول إنها انا ؟؟؟؟؟ أنت معمول من ايه ؟ يا جماعة أوعوا حد يتعامل معاه اوعوا، بوظ الناس في لبنان رايح أربيل يبوظ الباقي".

برنامج ريهام سعيد

وكانت ريهام سعيد قد انتقلت مؤخرا إلى قناة "هي" لتقديم برنامج "صبايا"، بعد أن انفصلت عن قناة "الشمس" بسبب مرورها بأزمة صحية، واعتذرت لها عبر منشور على فيسبوك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة