سيقاضيها.. أول رد من طبيب التجميل بعد اتهامات ريهام سعيد بتشويه وجهها

وجهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد اتهامات لطبيب لبناني بتشويه وجهها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
سيقاضيها.. أول رد من طبيب التجميل بعد اتهامات ريهام سعيد بتشويه وجهها

حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهام ريهام سعيد طبيب تجميل شهير بتشويه وجهها بعد خضوعها لعملية تجميل.

ومن جانبه، نفى الدكتور نادر صعب عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك ما ورد عنه من اتهامات، وأعلن مقاضاة كل من شوه سمعته.

أول رد من نادر صعب على ريهام سعيد

وجاء في البيان: "في أعقاب ما تم نشره مؤخراً على إحدى القنوات التليفزيونية، وتبعها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وما تضمنه من أخبار كاذبة ومضللة عن الدكتور نادر صعب حول إجراء تجميلي وأخطاء طبية".

وتابع: "ولذلك تقتضي التنويه بأنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الإعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، وأن كل من يقوم بالنشر والترويج والنشر لمثل هذه الأخبار والتي لا أساس لها من الصحة ستتم ملاحقته قانونياً".

مقاضاة ريهام سعيد

وأضاف البيان: "ونحن بصدد رفع دعوى على الإعلامية في لبنان مصر، وكل من يظهره التحقيق محرضا كان أو شريكاً بالجرم، وذلك بتهمتي المساس بالسمعة، والتشهير وإلحاق الضرر والتي يحرمها القانون في الدولتين".

واختتم بيان دكتور نادر صعب: "كما سيتم تسليم جميع الأدلة والإثباتات التى تنفي ادعاءاتها الباطلة للجهات المختصة للنظر فيها، نحن على ثقة تامة بصرامة وشفافية واستقلالية القضاء وأن لا شيء يعلو فوق القانون".

وأضاف الدكتور نادر صعب أنه لا يخشى من أي قضية قد ترفع ضده من قبل ريهام سعيد، وأنه لديه كل الأدلة والوثائق التي تثبت براءته، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن سمعته ومهنته.

عملية تجميل ريهام سعيد

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، كشفت في حلقة من برنامجها "هي والصبايا" المذاع على قناة هي، خضوعها لعملية تجميل لدي طبيب في لبنان شهير، ونتج عن هذا الإجراء تشويه لوجها.

كما حذرت ريهام سعيد متابعيها عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام ونشرت صور لـ"بوست" ادعت أنه من صفحة الطبيب على الإنستغرام الذي نشر صورتين لها قبل وبعد عملية التجميل.

وعلقت ريهام قائلة: "يعني وصل بيك إنك تشوهني وتموت ست قبلي وتحط صوره لواحدة مختلفة وتقول إنها انا ؟ ده انا كنت زي القمر قبل ما اجيبلك مين الست الي أنت حاطتها دي ؟ ؟ عارف ؟ انا هارفع عليك قضيه وهابطللك طب عشان أنت بتاذي ناس كتير أوي أنت تبعد حاجة عن أنك تكون دكتور".

وتابعت قائلة: أنت وقعت غلط خالص، انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل انا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج لا انا هتطلع لايف أوريهم أنت عملت ايه ؟ حاطت اي صوره فيك لواحدة تانية وبتقول إنها انا ؟؟؟؟؟ ".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة