ريهام سعيد تنتقد الفنانة إليسا: أكل عيشك مش هيتقطع من أسبوع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
ريهام سعيد تنتقد الفنانة إليسا: أكل عيشك مش هيتقطع من أسبوع

وجهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد انتقادات حادة للفنانة إليسا بسبب إحيائها حفلاً غنائياً في ألمانيا رغم الأوضاع في غزة، وانتقدت طلب إليسا من الجمهور الصمت دقيقة حدادًا على أوضاع الفلسطينيين في قطاع غزة.

وقالت ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الشمس" الذي يعرض على قناة الشمس: "إحنا مش بنزايد على وطنية حد، لكن في أصول بتجرحنا وتجرح غيرنا لما يلاقوا الحياة طبيعية".

وتابعت: "لما يبقى جارك عنده عزا وتعلي صوت التليفزيون أو ريحة الطبخ تظهر بنقول وطي التليفزيون والريحة عيب، علشان البيت فيه ميت".

وأضافت: "إليسا وجهت لنا سؤال، وقالت مش هتوقف حفلات علشان أي حد فاشل، لكن هو مش فاشل، هو أي حد عنده دم مش هيعجبه الظهور في حفلة بكامل أناقتي ومكياجي".

وعن طلب الفنانة إليسا من الجمهور الصمت دقيقة حدادًا على ما يحدث في غزة علقت الإعلامية ريهام سعيد إن الجمهور لم يصمت، وقالت: "مفيش حد وقف دقيقة حداد، ومحصلش صمت والناس كانت بتضحك، لأنك لو رايح تسهر في حفلة مش هتقف دقيقة حداد، دي مش حفلة في الأوبرا".

وأوضحت الإعلامية ريهام سعيد أن موت الأطفال في غزة يستدعي التنازل عن الرقص والغناء والحفلات لمدة أسبوع، وقالت: "4000 طفل في أسبوع يستاهلوا نتنازل عن الرقص والغناء أسبوع، حتى لو كان أكل عيشنا".

اقرأ أيضًا:  مطرب لبناني يعتذر من إليسا بعد إعلانها إصابتها بالسرطان

إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في ألمانيا

تعرضت الفنانة إليسا إلى انتقادات حادة بعد أن أحيت حفلًا غنائيًا في ألمانيا وطلبت من الجمهور الوقوف دقيقة صمت حدادًا على ضحايا غزة، وقد دافعت الفنانة إليسا عن نفسها خلال حسابها على إكس.

وقالت إليسا في تغريدة كتبتها: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات.. ساعتها متوقف شغلنا".

وأضافت: "كلنا بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأن ده شغلنا وده رزقتنا ومش هيوقف كرمال كام حد فاشل وفاضي بيحكي.. محدش يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة على السطر".

وقد انتشر مقطع فيديو لإليسا في حفلها في ألمانيا وقالت فيه: "أنا مضطرة أعمل شغلي، لأنه لازم أعمل شغلي، راح نأخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء".

يُذكر أن الفنانة إليسا لم تكن الفنانة الوحيدة التي أحيت حفلات رغم ما يحدث في غزة، فنجوم مثل أصالة ومحمد رمضان وعمر كمال وغيرهم قرروا متابعة حفلاتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة