ريهام سعيد للدكتور نادر صعب: شوهتني وعملتلي خطوط زي الشيطان (فيديو)

تصدرت ريهام سعيد محركات البحث الساعات الماضية بعد اتهامها لطبيب لبناني بتشويه وجهها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
ريهام سعيد للدكتور نادر صعب: شوهتني وعملتلي خطوط زي الشيطان (فيديو)

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد أن أعلنت تعرضها التشوه بسبب عملية تجميل فاشلة على يد دكتور لبناني شهير.

عملية تجميل ريهام سعيد

وحرصت ريهام سعيد على الرد على الدكتور نادر صعب الذي خرج عن صمته ونفى في تصريحات لموقع ET بالعربي أن العملية التي خضعت لها ربها سعيد على يده شوهت وجها، مؤكداً أنها من أجمل النتائج.

لتخرج ريهام سعيد في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع  الإنستغرام لترد على تصريحاته وتكشف عن تفاصيل ما حدث لها وفقاً لحديثها على يد الدكتور نادر صعب، وادعت إنه شوه وجهها وغير شكلها بشكل كبير، وأنها تعاني من تليفات وندوب في وجهها.

تشوه وجه ريهام سعيد

وقالت ريهام سعيد: "أنا طلعت النهاردة من غير فلتر ولا ماكياج علشان أوريكوا العملية اللي الدكتور بيقول إنه راضي عن نتيجتها".

وكشفت ريهام سعيد عن معاناتها منذ إجراء عملية التجميل وقالت: "أصالة عملت تجميل وطالعة زي القمر وغيرها من الفنانات ومأعلنوش وعارفين أنهم هما بس أصغر، هل دا شكلي؟ هل الطبيب دا مغيرش هويتي أنا علشان أخرج من مطار بيروت احتجت وثيقة تثبت إن أنا اللي في الباسبور لأنه غير شكلي دي أكبر جريمة إنك تخليني أبص في المرايا معرفش نفسي".

وأوضحت أنها اضطرت لعمل تاتوه لحاجبيها ومسح الخياطة تحت عينيها، وأنها تحتاج لعملية جديدة لإصلاح ما فعله نادر صعب، فتقول: "الدكتور بعد ما العملية باظت عمل فيلر في وشي على الحفر التي ظهرت بعد العملية الفاشلة في وشي بعد ما بوظلي شكلي، وعملي خطوط زي الشيطان".

وتابعت قائلة: "عمل لي خياطة تحت العين ودي جريمة، وحاجبي زي الشيطان عشان كده عملت تاتوه ومسحت الحاجب وعدلته، عندي صور كتير بعتهاله وأقوله الورم دا حرقتني، وعيني متشعلقة فوق وجعاني عايزاها تنزل كدا تعباني".

وانتقدت ريهام سعيد الضغوط التي تتعرض لها النساء في المجتمع للظهور بأحسن صورة، وقالت إنها تعلمت الرضا عن شكلها بعد هذه التجربة.

وأعلنت ريهام سعيد سفرها للخارج لتلقي العلاج وقالت: "بقالي شهرين بتعالج وهسافر أتعالج، وهخضع لعملية نتيجة تليفات كثيرة في وجهي، الدكتور حرقني جوه العملية نتيجة عملية فاشلة، ومش بتكلم بقالي 11 شهراً".

رد نادر صعب على ريهام سعيد

وكان الطبيب اللبناني نادر صعب نفى الاتهامات التي وجهت له من الإعلامية ريهام سعيد من تشويه وجهها بعملية تجميل فاشلة، وأكد أنه سيقاضيها قانونيا.

وقال نادر صعب في تسجيل صوتي لموقع ET بالعربي إن ريهام سعيد جاءت إليه قبل 10 أشهر لإجراء عملية شد الوجه والتخلص من مشاكل نتيجة عمليات سابقة، وأنه راضٍ عن النتيجة التي حصلت عليها.

وأضاف أن ريهام سعيد ظهرت على الشاشات بعد العملية ولم يلاحظ أحد أي تشوهات في وجهها، وأنه فوجئ بالمنشور الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي واتهمته فيه بالتسبب في حرق وجهها وتغيير هويتها.

وأشار إلى أن استخدامها لمنتجات غير صالحة للبشرة قد يكون سبب المشاكل التي تعاني منها، وأنه لا يتحمل مسؤولية ذلك.

وتوعد نادر صعب بمقاضاة ريهام سعيد بالمحاكم وعدم التنازل عن حقه، مؤكدا أن عملية ريهام من أجمل النتائج التي تحصل عليها أي سيدة بعد عملية شد للوجه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة