بلقيس تؤجل حفلها في السودان بعد حفلتين لعيد الفطر في الكويت وقطر

أحيت حفلتين في الكويت وقطر بمناسبة عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
بلقيس تؤجل حفلها في السودان بعد حفلتين لعيد الفطر في الكويت وقطر

أحيت الفنانة بلقيس حفلتين ناجحتين بمناسبة عيد الفطر في دولتي قطر والكويت، حيث قدمت ثالث أيام عيد الفطر المبارك حفلًا غنائيًا في قاعة البركة في فندق كراون بلازا في مدينة الكويت، وقدمت مجموعة من أنجح أغانيها فضلًا عن عدد من الأغنيات التراثية الكويتية.

وقد شاركت الفنانة بلقيس متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام من حفل الكويت، وعلقت على الفيديو قائلة: أجمل جمهور في الكويت ومن أجل الحفلات شكرًا للمنظمين والقائمين على الحفل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وفي رابع أيام عيد الفطر المبارك قدمت حفلًا ناجحًا في المركز الوطني للمؤتمرات في الدوحة عاصمة قطر، ولكنها أعلنت تأجيل حفلها الذي كان من المقرر أن تقابل فيه جمهورها السوداني في 28 أبريل الجاري بسبب الوضع الراهن الذي يعيشه السودان.

وأعلنت بلقيس تأجيل حفلها في السودان لحين إشعار آخر حتى تهدأ الأوضاع في السودان، وذلك وفقًا لما جاء في بيانها الإعلامي حول الحفل.

وتستعد الفنانة بلقيس لطرح أغنيتها الجديدة الفترة المقبلة "عرفتوه" وتعاونت فيه مع نفس فريق عمل أغنيتها السابقة "انتهى" وهم المخرج دان حداد، والملحن عبد العزيز الويس، والشاعر مشاري إبراهيم، والموزع الموسيقي علي المتروك.

وقد حققت أغنية "انتهى" عددًا من الجوائز العالمية، كما حققت حتى الآن أكثر من 34 مليون مشاهدة على قناتها على اليوتيوب، فضلًا عن تحقيق أغنيتها "دا اللي حصل" نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 13 مليون مشاهدة، وهي الأغنية التي أطلقتها احتفالًا بالفنان طلال مداح في حفل ليلة صوت الأرض في العاصمة السعودية الرياض ضمن حفلات هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

بلقيس سفيرة في منظفة اليونيسف

وقد أعلنت منظمة اليونيسف  يوم 17 أبريل عن تعيين الفنانة بلقيس فتحي سفيرة لنشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم، حيث ستروج لأهمية الاستثمار في صحفة الأطفال وحمايتهم وتعليمهم.

وقد نشرت الفنانة بلقيس صورة لها عبر حسابها على إنستغرام وهي ترتدي قميص على شعار اليونسيف لتعلن تعيينها سفيرًا لهم، ونشر اليونيسيف بيانًا بذلك قال فيه: "اليوم، يسر اليونيسف أن تعلن عن تعيين الفنانة بلقيس فتحي سفيرة لها للمساعدة في نشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم.

من خلال منصبها الجديد، ستعمل بلقيس على الترويج لأهمية الاستثمار في صحة الأطفال وتعليمهم وحمايتهم، خاصةً الأطفال المهمشين والأكثر ضعفًا."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by UNICEF GULF (@unicefgulf)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة