نجوم العرب أشعلوا حفل ختام كأس العالم في قطر (فيديو)

حضر الحفل عدد من الشعراء ونجوم الغناء العرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
نجوم العرب أشعلوا حفل ختام كأس العالم في قطر (فيديو)

شهد حفل ختام بطولة كأس العالم في قطر عروضًا مبهرة ما بين الغناء والرقص وإلقاء الشعر وكل هذا في 16 دقيقة فقط أبهرت العالم.

وفي الحفل استخدم المنظمون تقنيات بصرية نشرت خلالها مجسمات لدلافين وحيتان في أرجاء الملعب، وبدت الحيتان كأنها تحلق في استاد لوسيل في منظر خطف الأنظار وانبهر به الجماهيرة المتواجدة في الملعب.

بالإضافة إلى ذلك شارك في الحفل الختامي عددًا من نجوم وشعراء العرب، فقد ألقى الشاعر الفلسطيني تميم البرغوثي، والشاعر الموريتاني سيدي محمد ولد بمبه قصائد شعرية بالفصحى والنبطية.

وشارك في الحفل عدد من الفنانين العربي شاركوا في تقديم أغاني الافتتاح، ومنهم المغنية القطرية دانة، والمغنية الإماراتية بلقيس، والمغنية العراقية رحمة رياض، والمغنية المغربية منال ونورة فتحي.

وانضم إلى الحفل الغنائي أيضًا عددًا من المغنيين الأجانب، منهم المغني النيجيري دافيدو، والمغني الفرنسي جيمز، وغيرهم، وقدموا أغنيات كأس العالم في عرض راقص وممتع، وتازمن مع الحفل رفع كرات لأعلام الدول المشاركة في المونديال.

فيما شارك مطرب الراب المصري ويجز في غناء أغنية نهاية كأس العالم "عز العرب" في أثناء استراحة بين الشوطين وانتهى الحفل بعد أقل من 15 دقيقة قبل دخول اللاعبين لبدء عمليات الإحماء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة