استبعاد صلاح من مواجهة مصر الودية أمام جنوب السودان

قرار فيتوريا جاء لإراحة النجم المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
استبعاد صلاح من مواجهة مصر الودية أمام جنوب السودان

أعلن المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، عن استبعاد محمد صلاح، نجم ليفربول، من قائمة الفراعنة التي ستخوض ودية جنوب السودان.

ويأتي قرار روي فيتوريا بعدما رأى أنه من الأفضل إراحة صلاح برفقة عدد من اللاعبين خاصة بعدما نجح المنتخب المصري في حسم صعوده إلى كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار عقب الفوز على غينيا بهدفين مقابل هدف.

ولم يتوقف القرار فقط على إراحة محمد صلاح، ولكن ضم قرار فيتوريا كذلك إراحة عدد من اللاعبين وهم: محمد الشناوي، عمر مرموش، مصطفى محمد، حمدي فتحي، ومحمد عبد المنعم.

 يذكر أن منتخب مصر فاز في مباراته الأخيرة ضد غينيا بنتيجة 2-1، وتأهل بشكل رسمي لكأس الأمم الإفريقية، وهو ما يعد النجاح الأول لفيتوريا خلال مسيرته مع المنتخب المصري.

ويستعد المنتخب حاليًا لمواجهة جنوب السودان في مباراة ودية يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري تمكن من حسم بطاقة التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار، ليواصل هذا الجيل من منتخب الفراعنة حلمه نحو التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا.

وكان المنتخب المصري قريباً من حصد اللقب بعدما تأهل إلى نهائي 2017 ونهائي 2022 قبل أن يخسر في المرة الأولى أمام الكاميرون وفي الثانية أمام السنغال.

ويأمل صلاح في قيادة منتخب مصر للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا بعدما قاد الفراعنة للتأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب لسنوات طويلة منذ مونديال 1990.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة