بنزيما يقود الاتحاد للفوز على الشرطة العراقي ويصطدم بالهلال

النجم الفرنسي يواصل التألق مع العميد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
بنزيما يقود الاتحاد للفوز على الشرطة العراقي ويصطدم بالهلال

واصل النجم الفرنسي كريم بنزيما تألقه مع ناديه الجديد، الاتحاد السعودي، وذلك بعدما قاد العميد لفوز ثمين على الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وتفوق الاتحاد على الشرطة العراقي بهدفين، وسجل للعميد أحمد بامسعود في الدقيقة 36، وكريم بنزيما في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، فيما جاء هدف اتحاد الشرطة عن طريق عبد المجيد أبو بكر في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، زاد نادي الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط ليحسم صدارة المجموعة ويتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، أما نادي الشرطة العراقي فتجمد رصيده عند 4 نقاط ويأتي في المركز الثاني.

وينتظر أن يصطدم نادي الاتحاد غريمه نادي الهلال في كلاسيكو سعودي مرتقب، فيما سيلعب نادي الشرطة العراقي في مواجهة نادي السد القطري في ربع نهائي البطولة.

الجدير بالذكر أن كريم بنزيما أصبح هداف بطولة كأس الملك سلمان برصيد ثلاثة أهداف بواقع هدف في كل مباراة ليتفوق على جميع نجوم البطولة حتى الآن.

ويقدم بنزيما مستويات مميزة مع نادي الاتحاد السعودي خاصة وأنه استطاع أن يقود الفريق في المباراة الأولى أمام الترجي التونسي ليحول تأخر فريقه بهدف إلى فوز بهدفين من خلال التسجيل والصناعة.

كما لم يتوقف النجم الفرنسي عن التهديف في مباراة الشرطة على الرغم من مشاركته في المباراة من على مقاعد البدلاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة