الاتحاد يقترب من صفقة عالمية جديدة بعد بنزيما

العميد يبحث عن ضم العديد من الصفقات العالمية

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
الاتحاد يقترب من صفقة عالمية جديدة بعد بنزيما

تعمل إدارة نادي الاتحاد السعودي على مواصلة التعاقد مع الصفقات العالمية وذلك بعد الاتفاق مع الفرنسي كريم بنزيما نجم هجوم نادي ريال مدريد على الانتقال إلى صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتجهز وفد من نادي الاتحاد للسفر إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الذي ينتهي عقده في شهر يونيو الجاري.

ولم يتوصل كانتي لاتفاق مع نادي تشيلسي على تجديد عقده وهو ما سيسمح له بالرحيل بصورة مجانية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ممثلي نادي الاتحاد يستعدون للتوجه إلى لندن للقاء ممثلي كانتي، وذلك مع اقتراب موعد التوقيع الرسمي مع كريم بنزيما، الذي أعلن نادي ريال مدريد رحيله عن الفريق بعد 14 عامًا.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن كانتي قد ينضم إلى بنزيما في الاتحاد، بفضلل العلاقة الرائعة التي تجمعهما، خاصة وأن المفاوضات بين الطرفين بدأت منذ أيام، بهدف التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن.

الجدير بالذكر أن كانتي عانى من الإصابات خلال الموسم المنتهي ولم يشارك مع نادي تشيلسي سوى في 7 مباريات فقط طوال الموسم.

ترغب إدارة الاتحاد في التعاقد مع كانتي الذي يستعد للعودة بقوة في الموسم الجديد خاصة وأنه يعتبر من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم،.

كما يأمل نادي الاتحاد في تعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة وجودة عالية مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي، وربما يحاول العميد التعاقد مع المزيد من الصفقات القوية خلال ما تبقى من الميركاتو الصيفي الجاري.

يذكر أن العميد توج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين للمرة التاسعة في تاريخه، ونجح في استعادة لقب الدوري للمرة الأولى منذ موسم 2008 – 2009.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة