تقارير سعودية: المعيوف ينتقل من الهلال إلى الاتحاد

حارس الهلال يرفض الجلوس على مقاعد البدلاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
تقارير سعودية: المعيوف ينتقل من الهلال إلى الاتحاد

تشير التقارير إلى أن الحارس السعودي عبد الله المعيوف في طريقه إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبدو أن انضمام المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني هو الأمر الذي كتب نهاية رحلة المعيوف مع نادي الهلال.

وتعاقد الهلال مع بونو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسرعان ما حجز مكانًا أساسيًا في التشكيلة، مما جعل المعيوف يجلس على مقاعد البدلاء إلى جانب محمد العويس.

وفقًا لتقارير المراسل عمار باحكيم من قناة "SSC"، يبدو أن المعيوف قد قرر الرحيل والانضمام إلى نادي الاتحاد، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص هذا الانتقال.

تقارير أخرى تؤكد أن نادي الجزيرة قدم عرضًا للحارس المعيوف البالغ من العمر 36 عامًا، بالإضافة إلى العويس، ولكن المفاوضات مع الأخير توقفت بسبب مطالبه بالمشاركة كأساسي بدلاً من الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، وهو شرط رفضه من قِبَل الجانب الاتحادي، مما أدى إلى تعطيل المحادثات وفقًا لصحيفة "الرياضية".

فيما دعمت تصريحات مدرب الهلال البرتغالي جورج جيسوس تدعم أيضًا فكرة رحيل المعيوف، حيث أكد في إحدى المؤتمرات الصحفية أن الحارس غير راضٍ عن جلوسه على دكة البدلاء، حيث لم يعتاد على مثل هذه الظروف، ونفى معرفته بخطط المعيوف بشأن مستقبله في الهلال وما إذا كان سيبقى في الفريق بهذا الوضع أم سيقرر الرحيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة